محمد بن زايد يتفقد موقع نصب الشهيد ويعتمد مسماه الجديد “واحة الكرامة”

تفقد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، موقع نصب الشهيد، اليوم الأربعاء، معتمداً مسماه الجديد “واحة الكرامة”.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); واطلع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على سير أعمال التشييد والتجهيزات النهائية لموقع نصب الشهيد، المقرر إطلاقه في الذكرى الثانية ليوم الشهيد 30 نوفمبر(تشرين الثاني) الحالي، وفقاً لما جاء في الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على موقع تويتر. ويتكون نصب الشهداء من 31 لوحاً معدنياً تستند على بعضها البعض وتجسد مجتمعة تصميم المكون الرئيسي للمشروع، ويصل ارتفاع اللوح المعدني الأولي لهيكل نصب الشهداء إلى 23 متراً.ويقع النصب ضمن “حديقة الشهداء” مقابل جامع الشيخ زايد الكبير من ناحية الشرق، وسيتم تكريم اسم كل بطل من أبطال الدولة بشكل خاص داخل الحديقة، وستشمل الحديقة ساحة واسعة مع مدرجات لاستضافة فعاليات إحياء الذكرى السنوية ليوم الشهيد، وتضم بركة مياه تشكل انعكاساً لروعة تصميم جامع الشيخ زايد الكبير، كما تشمل حديقة الشهداء أيضاً حدائق ومنطقة خاصة للراحة والاسترخاء مفتوحة للجمهور، إضافة إلى مركز للزوار لتعريفهم بدور الأبطال الأبرار في خدمة وحماية الوطن.


الخبر بالتفاصيل والصور



تفقد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، موقع نصب الشهيد، اليوم الأربعاء، معتمداً مسماه الجديد “واحة الكرامة”.

واطلع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على سير أعمال التشييد والتجهيزات النهائية لموقع نصب الشهيد، المقرر إطلاقه في الذكرى الثانية ليوم الشهيد 30 نوفمبر(تشرين الثاني) الحالي، وفقاً لما جاء في الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على موقع تويتر.

ويتكون نصب الشهداء من 31 لوحاً معدنياً تستند على بعضها البعض وتجسد مجتمعة تصميم المكون الرئيسي للمشروع، ويصل ارتفاع اللوح المعدني الأولي لهيكل نصب الشهداء إلى 23 متراً.

ويقع النصب ضمن “حديقة الشهداء” مقابل جامع الشيخ زايد الكبير من ناحية الشرق، وسيتم تكريم اسم كل بطل من أبطال الدولة بشكل خاص داخل الحديقة، وستشمل الحديقة ساحة واسعة مع مدرجات لاستضافة فعاليات إحياء الذكرى السنوية ليوم الشهيد، وتضم بركة مياه تشكل انعكاساً لروعة تصميم جامع الشيخ زايد الكبير، كما تشمل حديقة الشهداء أيضاً حدائق ومنطقة خاصة للراحة والاسترخاء مفتوحة للجمهور، إضافة إلى مركز للزوار لتعريفهم بدور الأبطال الأبرار في خدمة وحماية الوطن.

رابط المصدر: محمد بن زايد يتفقد موقع نصب الشهيد ويعتمد مسماه الجديد “واحة الكرامة”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً