مصر: القبض على قاتل مديرة مصرف أبوظبي الإسلامي بالقاهرة

أعلنت الداخلية المصرية، اليوم الأربعاء، القبض على المتهم بقتل مديرة مصرف أبوظبي الإسلامي نيفين لطفي، والذي كان يعمل كفرد أمن في المجمع السكني الذي تقطنه.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وكان مصدر أمني قال، في وقت سابق، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على متهم بقتل نيفين لطفي والتي عثر على جثتها، أمس الثلاثاء، داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر مصابة بعدة طعنات. وأضافت الداخلية المصرية في بيان أن المتهم كان قد تم فصله من عمله بالمجمع السكني “لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة”.وتابع البيان، أن المتهم عاطل ومقيم بروض الفرج، سبق اتهامه في 10 قضايا وسرقة وحيازة مخدرات وتعد بالضرب، ومحكوم عليه بالحبس 3 أشهر في قضية سرقة.وأشارت الداخلية، في بيانها، إلى أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالتسلل لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا، وقام بكسر نافذة المطبخ واستل سكيناً ودخل غرفتها بدافع السرقة، وحال استشعار المجني عليها به ومقاومتها له طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها.وأوضح البيان، أن المتهم اعترف بسرقة جهاز آي باد، و600 دولار، و145 درهماً إمارتياً وبعض المتعلقات الشخصية، مشيرةً إلى أنه قال في التحقيقات أنه عند خروجه من مسكن القتيلة سرق سيارتها للهرب إلا أنه تعرض لحادث سير حيث مما دعاه لتركها وفر هارباً.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الداخلية المصرية، اليوم الأربعاء، القبض على المتهم بقتل مديرة مصرف أبوظبي الإسلامي نيفين لطفي، والذي كان يعمل كفرد أمن في المجمع السكني الذي تقطنه.

وكان مصدر أمني قال، في وقت سابق، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على متهم بقتل نيفين لطفي والتي عثر على جثتها، أمس الثلاثاء، داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر مصابة بعدة طعنات.

وأضافت الداخلية المصرية في بيان أن المتهم كان قد تم فصله من عمله بالمجمع السكني “لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة”.

وتابع البيان، أن المتهم عاطل ومقيم بروض الفرج، سبق اتهامه في 10 قضايا وسرقة وحيازة مخدرات وتعد بالضرب، ومحكوم عليه بالحبس 3 أشهر في قضية سرقة.

وأشارت الداخلية، في بيانها، إلى أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالتسلل لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا، وقام بكسر نافذة المطبخ واستل سكيناً ودخل غرفتها بدافع السرقة، وحال استشعار المجني عليها به ومقاومتها له طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها.

وأوضح البيان، أن المتهم اعترف بسرقة جهاز آي باد، و600 دولار، و145 درهماً إمارتياً وبعض المتعلقات الشخصية، مشيرةً إلى أنه قال في التحقيقات أنه عند خروجه من مسكن القتيلة سرق سيارتها للهرب إلا أنه تعرض لحادث سير حيث مما دعاه لتركها وفر هارباً.

رابط المصدر: مصر: القبض على قاتل مديرة مصرف أبوظبي الإسلامي بالقاهرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً