مورينيو: كل موسم يقولون أن ميسي سيرحل .. ولا يحدث شيء

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي تحدث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الشائعات التي انطلقت في الصحافة البريطانية عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في المستقبل. وأشاد مورينيو في نهاية الشهر الماضي بالنجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ، حيث أكد بأن الجميع سوف يبكي بعد

وصول نجم برشلونة إلى سن 34 عاماً ، وهو ما يقارب سن الاعتزال. وفيما يتعلق بالتعاقد مع ليونيل ميسي وقال : “في كل موسم يقولون نفس الكلام بأنه سيرحل عن البرسا ومن ثم لا يحدث أي شيء ، إنه ينتمي إلى برشلونة وبرشلونة ينتمي إليه”. وأكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أيضاً أن مانشستر يونايتد سوف يقوم بتفعيل بند في عقد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من أجل التجديد معه لمدة سنة اضافية. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي

تحدث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الشائعات التي انطلقت في الصحافة البريطانية عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في المستقبل.

وأشاد مورينيو في نهاية الشهر الماضي بالنجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ، حيث أكد بأن الجميع سوف يبكي بعد وصول نجم برشلونة إلى سن 34 عاماً ، وهو ما يقارب سن الاعتزال.

وفيما يتعلق بالتعاقد مع ليونيل ميسي وقال : “في كل موسم يقولون نفس الكلام بأنه سيرحل عن البرسا ومن ثم لا يحدث أي شيء ، إنه ينتمي إلى برشلونة وبرشلونة ينتمي إليه”.

وأكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أيضاً أن مانشستر يونايتد سوف يقوم بتفعيل بند في عقد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من أجل التجديد معه لمدة سنة اضافية.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: مورينيو: كل موسم يقولون أن ميسي سيرحل .. ولا يحدث شيء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً