بالفيديو: شاهد ماذا حدث للص أثناء محاولته اقتحام متجر

نشر صاحب متجر في ولاية ماساتشوستس الأمريكية مقطع فيديو على صفحته على فيس بوك يظهر لصاً وهو يحاول عبثاً اقتحام متجره عبر كسر بابه الزجاجي باستخدام حجر كبير.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة، الرجل وهو يتوقف بسيارته أمام المتجر ويخرج حجراً كبيراً من السيارة قبل أن يرميه على باب المتجر الزجاجي. ولم تفلح محاولة اللص الأولى حيث ارتد الحجر الكبير دون أن يصاب الزجاج بأي أذى يذكر. وقام اللص بمحاولة أخرى ورمى الحجر ثانية على الباب الزجاجي ولكن دون جدوى، حيث ارتد الحجر واختفى تحت سيارته. وبعد المحاولتين الفاشلتين يأس اللص من الدخول إلى المتجر واستقل سيارته وغادر المكان. وقال صاحب المتجر ستيفن ديفيس معلقاً على الحادث “عندما رأيت الفيديو أول مرة انفجرت بالضحك الهستيري وقلت لنفسي هذا أغبى لص في العالم”.وأضاف ديفيس بأنه قام بتسليم الفيديو ورقم لوحة سيارة اللص إلى الشرطة التي بدأت بالتحقيق في الواقعة والبحث عن اللص، بحسب موقع “يو بي آي” الإلكتروني.


الخبر بالتفاصيل والصور



نشر صاحب متجر في ولاية ماساتشوستس الأمريكية مقطع فيديو على صفحته على فيس بوك يظهر لصاً وهو يحاول عبثاً اقتحام متجره عبر كسر بابه الزجاجي باستخدام حجر كبير.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة، الرجل وهو يتوقف بسيارته أمام المتجر ويخرج حجراً كبيراً من السيارة قبل أن يرميه على باب المتجر الزجاجي. ولم تفلح محاولة اللص الأولى حيث ارتد الحجر الكبير دون أن يصاب الزجاج بأي أذى يذكر.

وقام اللص بمحاولة أخرى ورمى الحجر ثانية على الباب الزجاجي ولكن دون جدوى، حيث ارتد الحجر واختفى تحت سيارته. وبعد المحاولتين الفاشلتين يأس اللص من الدخول إلى المتجر واستقل سيارته وغادر المكان.

وقال صاحب المتجر ستيفن ديفيس معلقاً على الحادث “عندما رأيت الفيديو أول مرة انفجرت بالضحك الهستيري وقلت لنفسي هذا أغبى لص في العالم”.

وأضاف ديفيس بأنه قام بتسليم الفيديو ورقم لوحة سيارة اللص إلى الشرطة التي بدأت بالتحقيق في الواقعة والبحث عن اللص، بحسب موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

رابط المصدر: بالفيديو: شاهد ماذا حدث للص أثناء محاولته اقتحام متجر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً