بالفيديو: دراجون يؤدون حركات خطيرة فوق جرف صخري

صورت طائرة بدون طيار مغامرة مثيرة قام بها مجموعة من المغامرين الأمريكين الذين قادوا دراجاتهم عبر منحدر صخري على ارتفاع 5000 قدم عن سطح الأرض. وفي مقطع

الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الدراج جيمس بوروز وصديقان نيت ورومان من فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية، في مشاهد تحبس الأنفاس، وهم يقودون دراجاتهم على حافة الجرف الصخري.واعتاد المغامرون الثلاثة على زيارة المكان كل أسبوع على مدى ثلاث سنوات، وقرروا أخيراً أن الوقت حان لتصوير هذه المغامرة، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.وقوبل المغامرون بتصفيق وتشجيع حار من قبل جمهور الحضور بعد إكمال مغامرتهم المجنونة، ويقول بوروز: “إنها المرة الأولى التي نصور المغامرة، ولم نكن نعرف ماذا ستكون النتيجة”.يذكر أن الجرف يوصف بأنه واحد من أكثر مسارات الدراجات خطورة في العالم، ويعترف راكبو الدراجات المحترفون أنهم يشعرون بالخوف لمجرد التفكير في ارتياده.


الخبر بالتفاصيل والصور



صورت طائرة بدون طيار مغامرة مثيرة قام بها مجموعة من المغامرين الأمريكين الذين قادوا دراجاتهم عبر منحدر صخري على ارتفاع 5000 قدم عن سطح الأرض.

وفي مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الدراج جيمس بوروز وصديقان نيت ورومان من فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية، في مشاهد تحبس الأنفاس، وهم يقودون دراجاتهم على حافة الجرف الصخري.

واعتاد المغامرون الثلاثة على زيارة المكان كل أسبوع على مدى ثلاث سنوات، وقرروا أخيراً أن الوقت حان لتصوير هذه المغامرة، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقوبل المغامرون بتصفيق وتشجيع حار من قبل جمهور الحضور بعد إكمال مغامرتهم المجنونة، ويقول بوروز: “إنها المرة الأولى التي نصور المغامرة، ولم نكن نعرف ماذا ستكون النتيجة”.

يذكر أن الجرف يوصف بأنه واحد من أكثر مسارات الدراجات خطورة في العالم، ويعترف راكبو الدراجات المحترفون أنهم يشعرون بالخوف لمجرد التفكير في ارتياده.

رابط المصدر: بالفيديو: دراجون يؤدون حركات خطيرة فوق جرف صخري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً