صحيفة إسبانية تكذب مدرب تشيلسي بشأن مستقبل فابريجاس

سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب سيسك فابريجاس سيرحل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية في يناير / كانون الثاني القادم. وأعلن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي قبل عدة أيام أن ليس لديه خطط لبيع لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريجاس ، مؤكداً بقائه

حتى نهاية الموسم. وكشفت صحيفة “ماركا” أن التصريحات التي أدلى بها أنطونيو كونتي عبارة عن تمويه أمام الصحافة فقط ، وأن تشيلسي يتفاوض على بيع فابريجاس من وراء الكواليس. وأشارت هذه المعلومات أن فابريجاس لم يعد في خطط المدرب الإيطالي ، وأنه يجري التفاوض عليه من جانب ميلان ويوفنتوس للتوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوية. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي
سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب سيسك فابريجاس سيرحل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية في يناير / كانون الثاني القادم.

وأعلن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي قبل عدة أيام أن ليس لديه خطط لبيع لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريجاس ، مؤكداً بقائه حتى نهاية الموسم.

وكشفت صحيفة “ماركا” أن التصريحات التي أدلى بها أنطونيو كونتي عبارة عن تمويه أمام الصحافة فقط ، وأن تشيلسي يتفاوض على بيع فابريجاس من وراء الكواليس.

وأشارت هذه المعلومات أن فابريجاس لم يعد في خطط المدرب الإيطالي ، وأنه يجري التفاوض عليه من جانب ميلان ويوفنتوس للتوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوية.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: صحيفة إسبانية تكذب مدرب تشيلسي بشأن مستقبل فابريجاس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً