إيران: سليماني يُشيد بنجاح “الباسيج” في تصدير الثورة

شدد قائد الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني على أهمية ودور قوات التعبئة، الباسيج، محتفياً بنجاحها وإنجازاتها، وفق ما نقلت وكالة مهر الإيرانية، الأربعاء.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ونقلت الوكالة عن سليماني، في اجتماع لقادة قوات التعبئة، التابعين للسلطة القضائية، إن “قوات التعبئة تحولت إلى جهاز مستقل إلا أن أساسها لم يتغير من حيث الاتجاه”.يُذكر أن الباسيج أحد أبرز الأذرع العقائدية للحرس الثوري في المجتمع الإيراني.وأضاف سليماني: “يستلزم تصدير الثورة إطاراً عملياً ناجحاً ومدروساً.. إلا أن تصدير الثورة أيضاً كان من ثمار قوات التعبئة”.وأكد سليماني حسب الوكالة أن ظهور “تيارات مثل حماس، وحزب الله، يعود إلى اقتدائها بقوات التعبئة” في إيران.  


الخبر بالتفاصيل والصور



شدد قائد الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني على أهمية ودور قوات التعبئة، الباسيج، محتفياً بنجاحها وإنجازاتها، وفق ما نقلت وكالة مهر الإيرانية، الأربعاء.

ونقلت الوكالة عن سليماني، في اجتماع لقادة قوات التعبئة، التابعين للسلطة القضائية، إن “قوات التعبئة تحولت إلى جهاز مستقل إلا أن أساسها لم يتغير من حيث الاتجاه”.

يُذكر أن الباسيج أحد أبرز الأذرع العقائدية للحرس الثوري في المجتمع الإيراني.

وأضاف سليماني: “يستلزم تصدير الثورة إطاراً عملياً ناجحاً ومدروساً.. إلا أن تصدير الثورة أيضاً كان من ثمار قوات التعبئة”.

وأكد سليماني حسب الوكالة أن ظهور “تيارات مثل حماس، وحزب الله، يعود إلى اقتدائها بقوات التعبئة” في إيران.
 

رابط المصدر: إيران: سليماني يُشيد بنجاح “الباسيج” في تصدير الثورة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً