فوائد ماء الورد الجمالية ستذهلك

ماء الورد مزيج مثالي تستخدمه النساء في كل بقاع الأرض في التجميل والعناية بالبشرة فماء الورد عنصر أساسي يدخل في التركيبات العطرية كما أنه جزء أساسي في صناعة الكريمات التي لها أثر مهم ومفيد في ترطيب البشرة دون ترك أي آثار جانبية . وهناك استخدامات رائعة لماء الورد ستجعلك لا تستغنين

عنه أبدا في حياتك اليومية. ماء الورد لعلاج المسامات الواسعة يكاد يكون علاج المسامات دائما صعباً خصوصا لذوات البشرة الدهنية ، إلا أن ماء الورد مادة مثالية لعلاجها والتخلص منها خصوصا مع الإستمرار عليه واستخدامه في الصباح والمساء كدهان طبيعي للبشرة:   ملعقة صغيرة ماء ورد مركز ملعقة صغيرة من عصير الليمون ملعقة صغيرة من عصير الخيار  تخلط المكونات مع بعضها البعض وتستخدم في دهان البشرة ثم تشطف بعد 15 دقيقة بالماء البارد لتساعد على غلق المسام . فوائد صحية و جمالية لشرب ماء الورد ماء الورد لتفتيح البشرة ماء الورد سيمنح بشرتك التفتيح والتبييض المثالي والطبيعي و ليس ذلك فحسب فماء الورد رائع أيضا في القضاء على النمش والكلف ليمنحك حينها بشرة صافية ونضرة : ملعقة كبيرة من ماء الورد ملعقة صغيرة زيت اللوز الحلو ملعقة صغيرة حليب بودرة ملعقة صغيرة نشا نضع المزيج على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بماء دافئ ويشطف بالماء البارد يمكنك اتباع هذه الوصفات مرة واحدة اسبوعيا. ماء الورد مزيل طبيعي للمكياج استخدمي ماء الورد كتونر طبيعي لتنقية الوجه و تنظيفه و في ذات الوقت لترطيب البشرة بشكل طبيعي فهو مثالي ليصبح مزيل للمكياج لكل أنواع البشرة ، وبإستخدامك لماء الورد كتونر لن تتخلصي من المكياج فحسب بل ستتخلصين أيضا من الالتهابات و انتفاخ العين والخطوط الرفيعة و المسامات في الوجه.  لإزالة المكياج ضعي كمية صغيرة من ماء الورد على قطنة ، و افركيها برفق على بشرتك ولنتيجة أفضل أضيفي على القطنة القليل من زيت جوز الهند فهذا المزيج سيزيل المكياج عن وجهك ويترك بشرتك نضرة وحيوية . جمالك ساطع بوصفات ماء الورد ماء الورد مثالي للشعر إن ماء الورد له خصائص مطهرة لتهدئة فروة الرأس والتخلص من قشرة الرأس ، وسوف يساعدها أيضا في تحفيز نمو الشعر و ترك شعرك لامعا و برائحة جميلة و منعشة ، و سيقلل ماء الورد من تقصف الشعر و تلفه . ماء الورد لجسم منتعش ماء الورد معروف بخصائصه العلاجية الطبيعية فهو مضاد للبكتيريا و مضادة للالتهابات كونه غني بمركبات الفلافونويد المضادة للتأكسد ، و يحتوي على الفيتامينات مثل A، E، C، D وB3. كما و يحسن ماء الورد من نسيج الجلد برشه يوميا عليها و يستعمل كمعطر للجسم، وذلك بإضافته لكوب من الماء ورش الجسم به فيعطي الجسم رائحة رائعة ونعومة فائقة . ماء الورد مذهل للإسترخاء ماء الورد مهدئ خفيف و مضادة للاكتئاب لأنه يعزز المزاج ويساعد على تخفيف التوتر العصبي فبإضافته لشراب النعناع أو الماء البارد ستشعرون فورا بتحسن مزاجكم . ماء الورد للأسنان ان ماء الورد مفيد جداً للأسنان خصوصا من مشاكل التهابات اللثة . قومي بغمس عود القطن بماء الورد ومرريها على اللثة الملتهبة للتخفيف منه كما بالامكان استخدام نصف كوب من ماء الورد الدافىء والغرغرة بها لمعالجة مختلف مشاكل اللثة ، و بالاستخدام المنتظم والدائم لماء الورد ستجعل من اللثة قوية وقادرة على مسك الاسنان بقوة و على إزالة الرائحة المزعجة من الفم. ماء الورد يصنع المعجزات لبشرتك


الخبر بالتفاصيل والصور


ماء الورد مزيج مثالي تستخدمه النساء في كل بقاع الأرض في التجميل والعناية بالبشرة فماء الورد عنصر أساسي يدخل في التركيبات العطرية كما أنه جزء أساسي في صناعة الكريمات التي لها أثر مهم ومفيد في ترطيب البشرة دون ترك أي آثار جانبية .

وهناك استخدامات رائعة لماء الورد ستجعلك لا تستغنين عنه أبدا في حياتك اليومية.

ماء الورد لعلاج المسامات الواسعة

يكاد يكون علاج المسامات دائما صعباً خصوصا لذوات البشرة الدهنية ، إلا أن ماء الورد مادة مثالية لعلاجها والتخلص منها خصوصا مع الإستمرار عليه واستخدامه في الصباح والمساء كدهان طبيعي للبشرة:  

  • ملعقة صغيرة ماء ورد مركز
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون
  • ملعقة صغيرة من عصير الخيار

 تخلط المكونات مع بعضها البعض وتستخدم في دهان البشرة ثم تشطف بعد 15 دقيقة بالماء البارد لتساعد على غلق المسام .

فوائد صحية و جمالية لشرب ماء الورد

ماء الورد لتفتيح البشرة

ماء الورد سيمنح بشرتك التفتيح والتبييض المثالي والطبيعي و ليس ذلك فحسب فماء الورد رائع أيضا في القضاء على النمش والكلف ليمنحك حينها بشرة صافية ونضرة :

  • ملعقة كبيرة من ماء الورد
  • ملعقة صغيرة زيت اللوز الحلو
  • ملعقة صغيرة حليب بودرة
  • ملعقة صغيرة نشا

نضع المزيج على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بماء دافئ ويشطف بالماء البارد يمكنك اتباع هذه الوصفات مرة واحدة اسبوعيا.

ماء الورد مزيل طبيعي للمكياج

استخدمي ماء الورد كتونر طبيعي لتنقية الوجه و تنظيفه و في ذات الوقت لترطيب البشرة بشكل طبيعي فهو مثالي ليصبح مزيل للمكياج لكل أنواع البشرة ، وبإستخدامك لماء الورد كتونر لن تتخلصي من المكياج فحسب بل ستتخلصين أيضا من الالتهابات و انتفاخ العين والخطوط الرفيعة و المسامات في الوجه. 

لإزالة المكياج ضعي كمية صغيرة من ماء الورد على قطنة ، و افركيها برفق على بشرتك ولنتيجة أفضل أضيفي على القطنة القليل من زيت جوز الهند فهذا المزيج سيزيل المكياج عن وجهك ويترك بشرتك نضرة وحيوية .

جمالك ساطع بوصفات ماء الورد

ماء الورد مثالي للشعر

إن ماء الورد له خصائص مطهرة لتهدئة فروة الرأس والتخلص من قشرة الرأس ، وسوف يساعدها أيضا في تحفيز نمو الشعر و ترك شعرك لامعا و برائحة جميلة و منعشة ، و سيقلل ماء الورد من تقصف الشعر و تلفه .

ماء الورد لجسم منتعش

ماء الورد معروف بخصائصه العلاجية الطبيعية فهو مضاد للبكتيريا و مضادة للالتهابات كونه غني بمركبات الفلافونويد المضادة للتأكسد ، و يحتوي على الفيتامينات مثل A، E، C، D وB3. كما و يحسن ماء الورد من نسيج الجلد برشه يوميا عليها و يستعمل كمعطر للجسم، وذلك بإضافته لكوب من الماء ورش الجسم به فيعطي الجسم رائحة رائعة ونعومة فائقة .

ماء الورد مذهل للإسترخاء

ماء الورد مهدئ خفيف و مضادة للاكتئاب لأنه يعزز المزاج ويساعد على تخفيف التوتر العصبي فبإضافته لشراب النعناع أو الماء البارد ستشعرون فورا بتحسن مزاجكم .

ماء الورد للأسنان

ان ماء الورد مفيد جداً للأسنان خصوصا من مشاكل التهابات اللثة .

قومي بغمس عود القطن بماء الورد ومرريها على اللثة الملتهبة للتخفيف منه كما بالامكان استخدام نصف كوب من ماء الورد الدافىء والغرغرة بها لمعالجة مختلف مشاكل اللثة ، و بالاستخدام المنتظم والدائم لماء الورد ستجعل من اللثة قوية وقادرة على مسك الاسنان بقوة و على إزالة الرائحة المزعجة من الفم.

ماء الورد يصنع المعجزات لبشرتك

رابط المصدر: فوائد ماء الورد الجمالية ستذهلك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً