اغلى فنادق في العالم للـ2017.. عالم استثنائي للنخبة

هل أنت من عشاق الفخامة الاستثنائية والحصرية في الخدمات والتميز في الإقامة خلال الرحلات؟… اليوم سنكتشف  اغلى فنادق في العالم م المقبل 2017 في قائمة رائعة تتضمن جولة على أغلى الفنادق المخصصة للنخبة. وقد لعبت العديد من العوامل دوراً في تحديد هذه الأسعار الفندقية من الموقع والخدمات والغرف… أغلى فندق في

العالم هو Lover’s Deep British Submarine Hotel في جزيرة سانت لوتشيا في البحر الكاريبي. تكلفة الاقامة فيه لليلة الواحدة تبلغ 150 الف دولار وهو فندق غواصة لمحبي عالم البحار. يعطيك الفندق امكانية النوم في عمق المحيط حيث يستمتع الضيوف بإطلالات مذهلة للحياة البحرية مع الخدمات الراقية. اما ثاني أغلى فندق العالم فهو Hotel President Wilson وتحديداً جناح Royal Penthouse Suite الذي تبلغ تكلفة الاقامة فيه 65 الف دولار في الليلة وهو يقع في الطابق الاخير من الفندق. جميع نوافذ الجناح مضادة للرصاص وثمة مصعد خاص يوصل الى الجناح الذي يضم ايضا بيانو Steinway العريق وغرفة للعلب البلياردو و ناديا رياضيا خاصا وغيرها… ثالث اغلى فندق في العالم هو Four Seasons Hotel في نيويورك وتحديداً Ty Warner Penthouse Suite بتكلفة تصل الى 45 الف دولار لليلة. يقدم الجناح إطلالات خلابة برؤية 360 درجة وستجد الكثير من المقتنيات فيه مطلية بالبلاتين والذهب! وستنام كذلك على وسادة من الحرير الياباني من القرن الـ18! ومن نيويورك الى الهند، يحتل الجناح الرئاسي في Raj Palace Hotel في مدينة جايبور المركز الرابع في قائمتنا بـ43 الف دولار لليلة. تبلغ مساحة الجناح 1500 متر مربع ويقع في الطابق الرابع من الفندق وهو يحوي على تشكيلة رائعة تحيي التراث الهندي. سيعيش الزوار تجربة العيش في جناح ملكي فعلي حيث ثمة الكثير من المفروشات المطلية بالذهب فيه اضافة لخدمات ملكية اخرى. في Laucala Island Resort الواقع في فيجي وجناح Hilltop Estate Owner’s Accommodation خامس اغلى فندق في العالم بـ40 الف دولار لليلة. هذا الجناج يشبه فيلا رائعة في الجزيرة الاستوائية الرائعة لكن قبل الاقامة فيها يجب قبل ذلك تقديم طلب للسيد ديتريك ماتشيتز الذي يملك هذه الفيلا والمنتجعه بأكمله. يمكن ممارسة نشاطات كثيرة في المنتجع خصوصاً الرياضات المائية. في اليونان وتحديداً في Grand Resort Lagonissi ثمة الفيلا الملكية التي تبلغ الاقامة فيها 40 الف دولار ايضاً لليلة. من الخدمات التي ستحصل عليها نادل خاص بك وسيارة ليموزين مع سائقها تحت تصرفك وايضاً من الخدمات كذلك مسبح خاص، وناد رياضي خاص. الفندق يقع على الشاطئ حيث يمكنك استخدام واجهة بحرية خاصة لك بالاضافة لذلك يمكنك ان تحصل على مساعدين مخصصين بك للتسوق! Grand Hyatt Cannes Hotel Martinez هو سابع أغلى فندق في العالم وتحديداً Penthouse Suite بـ37,500 دولار لليلة الواحدة. الجناح يقع في الطابق السابع في الفندق ويضم غرفة معيشة وغرفتي نوم وحمامين من الرخام وغرفة لتناول الطعام وسبا. ويقدم الفنطق اطلالات ايقونية على الجزء الجنوبي من مدينة كان. ويحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بجاكوزي يطل على خليج كان ايضا. اما ثامن اغلى فندق فهو Las Vegas Hotel وتحديداً Hugh Hefner Sky Villa بـ35,450 دولار لليلة. هذه الفيلام في الدور السادس من الفندق حيث تلغ مساحته 836 متر مربع. وستحصل على خدمات راقية حتى شلال داخلي ومسبح خاص بك وغرفتي نوم.  لقاء 32,750 دولار ستحصل على إقامة لليلة في الجناح الرئاسي في Cala di Volpe Hotel في جزيرة سردينيا الإيطالية. المنتجع فيه خدمات كثيرة منها السولاريوم وغرفة اللياقة. ونصل للمركز العاشر الاخير في القائمة مع فندق Hotel Plaza Athenee في باريس وتحديدا الـRoyal Suite بتكلفة 27 الف دولار لليلة. الجناح فيه 4 غرف متكاملة وستحصل على إطلالة رائعة لبرج إيفل كذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور


هل أنت من عشاق الفخامة الاستثنائية والحصرية في الخدمات والتميز في الإقامة خلال الرحلات؟… اليوم سنكتشف  اغلى فنادق في العالم م المقبل 2017 في قائمة رائعة تتضمن جولة على أغلى الفنادق المخصصة للنخبة. وقد لعبت العديد من العوامل دوراً في تحديد هذه الأسعار الفندقية من الموقع والخدمات والغرف…

أغلى فندق في العالم هو Lover’s Deep British Submarine Hotel في جزيرة سانت لوتشيا في البحر الكاريبي. تكلفة الاقامة فيه لليلة الواحدة تبلغ 150 الف دولار وهو فندق غواصة لمحبي عالم البحار. يعطيك الفندق امكانية النوم في عمق المحيط حيث يستمتع الضيوف بإطلالات مذهلة للحياة البحرية مع الخدمات الراقية.

اما ثاني أغلى فندق العالم فهو Hotel President Wilson وتحديداً جناح Royal Penthouse Suite الذي تبلغ تكلفة الاقامة فيه 65 الف دولار في الليلة وهو يقع في الطابق الاخير من الفندق. جميع نوافذ الجناح مضادة للرصاص وثمة مصعد خاص يوصل الى الجناح الذي يضم ايضا بيانو Steinway العريق وغرفة للعلب البلياردو و ناديا رياضيا خاصا وغيرها…

ثالث اغلى فندق في العالم هو Four Seasons Hotel في نيويورك وتحديداً Ty Warner Penthouse Suite بتكلفة تصل الى 45 الف دولار لليلة. يقدم الجناح إطلالات خلابة برؤية 360 درجة وستجد الكثير من المقتنيات فيه مطلية بالبلاتين والذهب! وستنام كذلك على وسادة من الحرير الياباني من القرن الـ18!

ومن نيويورك الى الهند، يحتل الجناح الرئاسي في Raj Palace Hotel في مدينة جايبور المركز الرابع في قائمتنا بـ43 الف دولار لليلة. تبلغ مساحة الجناح 1500 متر مربع ويقع في الطابق الرابع من الفندق وهو يحوي على تشكيلة رائعة تحيي التراث الهندي. سيعيش الزوار تجربة العيش في جناح ملكي فعلي حيث ثمة الكثير من المفروشات المطلية بالذهب فيه اضافة لخدمات ملكية اخرى.

في Laucala Island Resort الواقع في فيجي وجناح Hilltop Estate Owner’s Accommodation خامس اغلى فندق في العالم بـ40 الف دولار لليلة. هذا الجناج يشبه فيلا رائعة في الجزيرة الاستوائية الرائعة لكن قبل الاقامة فيها يجب قبل ذلك تقديم طلب للسيد ديتريك ماتشيتز الذي يملك هذه الفيلا والمنتجعه بأكمله. يمكن ممارسة نشاطات كثيرة في المنتجع خصوصاً الرياضات المائية.

في اليونان وتحديداً في Grand Resort Lagonissi ثمة الفيلا الملكية التي تبلغ الاقامة فيها 40 الف دولار ايضاً لليلة. من الخدمات التي ستحصل عليها نادل خاص بك وسيارة ليموزين مع سائقها تحت تصرفك وايضاً من الخدمات كذلك مسبح خاص، وناد رياضي خاص. الفندق يقع على الشاطئ حيث يمكنك استخدام واجهة بحرية خاصة لك بالاضافة لذلك يمكنك ان تحصل على مساعدين مخصصين بك للتسوق!

Grand Hyatt Cannes Hotel Martinez هو سابع أغلى فندق في العالم وتحديداً Penthouse Suite بـ37,500 دولار لليلة الواحدة. الجناح يقع في الطابق السابع في الفندق ويضم غرفة معيشة وغرفتي نوم وحمامين من الرخام وغرفة لتناول الطعام وسبا. ويقدم الفنطق اطلالات ايقونية على الجزء الجنوبي من مدينة كان. ويحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بجاكوزي يطل على خليج كان ايضا.

اما ثامن اغلى فندق فهو Las Vegas Hotel وتحديداً Hugh Hefner Sky Villa بـ35,450 دولار لليلة. هذه الفيلام في الدور السادس من الفندق حيث تلغ مساحته 836 متر مربع. وستحصل على خدمات راقية حتى شلال داخلي ومسبح خاص بك وغرفتي نوم.  لقاء 32,750 دولار ستحصل على إقامة لليلة في الجناح الرئاسي في Cala di Volpe Hotel في جزيرة سردينيا الإيطالية. المنتجع فيه خدمات كثيرة منها السولاريوم وغرفة اللياقة.

ونصل للمركز العاشر الاخير في القائمة مع فندق Hotel Plaza Athenee في باريس وتحديدا الـRoyal Suite بتكلفة 27 الف دولار لليلة. الجناح فيه 4 غرف متكاملة وستحصل على إطلالة رائعة لبرج إيفل كذلك.

رابط المصدر: اغلى فنادق في العالم للـ2017.. عالم استثنائي للنخبة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً