موتا ينتقد آرسين فينجر بشأن موقفه من الدوري الفرنسي

تياجو موتا لاعب باريس سان جيرمان انتقد تياجو موتا لاعب باريس سان جيرمان التصريحات التي أدلى بها آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي حول سهولة حصول النادي الباريسي على بطولة الدوري الفرنسي. وأثارت تصريحات المدرب آرسين فينجر جدلاً في الشارع الرياضي الفرنسي بسبب التقليل من حجم الأندية الفرنسية الأخرى ، فيما

سارع لاعب خط الوسط الإيطالي للرد عليه. وقال تياجو موتا : “كل شخص لديه وجهات نظره الخاصة ، فينجر يعرف الدوري الفرنسي لأنه فرنسي ولكننا نحاول تقديم أداء بنسبة مئة في المئة ونعلم أن هذه البطولة صعبة”. وتابع بقوله : “فينجر تواجد في كرة القدم الفرنسية لعدة سنوات ، هذه التصريحات تقلل من قيمة الأندية الفرنسية لأن الواقع يؤكد أن هناك عدد من الأندية الجيدة في فرنسا”. وأكد موتا أن الحصول على لقب الدوري الفرنسي يأتي بجدارة واضاف : “ما نحاول القيام به هو القيام بعملنا كل يوم من خلال الفوز في المباريات ، أعتقد أننا نحصد ما قمنا به في نهاية الموسم”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


تياجو موتا لاعب باريس سان جيرمان
تياجو موتا لاعب باريس سان جيرمان

انتقد تياجو موتا لاعب باريس سان جيرمان التصريحات التي أدلى بها آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي حول سهولة حصول النادي الباريسي على بطولة الدوري الفرنسي.

وأثارت تصريحات المدرب آرسين فينجر جدلاً في الشارع الرياضي الفرنسي بسبب التقليل من حجم الأندية الفرنسية الأخرى ، فيما سارع لاعب خط الوسط الإيطالي للرد عليه.

وقال تياجو موتا : “كل شخص لديه وجهات نظره الخاصة ، فينجر يعرف الدوري الفرنسي لأنه فرنسي ولكننا نحاول تقديم أداء بنسبة مئة في المئة ونعلم أن هذه البطولة صعبة”.

وتابع بقوله : “فينجر تواجد في كرة القدم الفرنسية لعدة سنوات ، هذه التصريحات تقلل من قيمة الأندية الفرنسية لأن الواقع يؤكد أن هناك عدد من الأندية الجيدة في فرنسا”.

وأكد موتا أن الحصول على لقب الدوري الفرنسي يأتي بجدارة واضاف : “ما نحاول القيام به هو القيام بعملنا كل يوم من خلال الفوز في المباريات ، أعتقد أننا نحصد ما قمنا به في نهاية الموسم”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: موتا ينتقد آرسين فينجر بشأن موقفه من الدوري الفرنسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً