مطالب في المحكمة بسجن نيمار خمس سنوات ورئيس برشلونة ثمان سنوات

نيمار بالقرب من المحكمة طالبت شركة DIS التي امتلكت 40% من حقوق نيمار دا سيلفا حينما كان لاعباً لدى سانتوس البرازيلي، طالبت بإيقاع أقصى العقوبة بحق اللاعب ووالده أوديلو رودريجيز ووالدته أيضاً، بالإضافة إلى إيقاع عقوبة قاسية جداً بحق جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة حالياً وساندرو روسيل الرئيس المستقيل قبل

عامين. نيمار ورؤساء برشلونة تواجدوا في المحكمة اليوم ضد خصومهم من الشركة البرازيلية، حيث طلبت الشركة سجن نيمار لمدة 5 سنوات بتهمة الفساد. كما تقدمت بدعوى لسجن بارتوميو وروسيل لمدة 5 سنوات بتهمة الفساد، وثلاث سنوات أخرى بتهمة الاحتيال والغش، ليصبح المجموع الإجمالي 8 سنوات. وشملت الدعاوي والد نيمار الذي طالبت بسجنه لمدة عامين، ووالدته أيضاً التي طالبت الشركة بسجنها لمدة عام، وذلك لإدارتهم الشركة التابعة لنيمار والتي حصلت على جزء كبير من قيمة صفقة انتقال المهاجم إلى برشلونة بدون حق كون DIS وسانتوس كانوا المالكيين لحقوق النجم البرازيلي. وبعد كل هذه المطالب بإيقاع عقوبة صارمة بحق نيمار وبرشلونة فإن الشركة طالبت بالحصول على تعويض مالي على خسائرها في الصفقة يبلغ 195 مليون يورو. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


نيمار بالقرب من المحكمة

نيمار بالقرب من المحكمة

طالبت شركة DIS التي امتلكت 40% من حقوق نيمار دا سيلفا حينما كان لاعباً لدى سانتوس البرازيلي، طالبت بإيقاع أقصى العقوبة بحق اللاعب ووالده أوديلو رودريجيز ووالدته أيضاً، بالإضافة إلى إيقاع عقوبة قاسية جداً بحق جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة حالياً وساندرو روسيل الرئيس المستقيل قبل عامين.

نيمار ورؤساء برشلونة تواجدوا في المحكمة اليوم ضد خصومهم من الشركة البرازيلية، حيث طلبت الشركة سجن نيمار لمدة 5 سنوات بتهمة الفساد.

كما تقدمت بدعوى لسجن بارتوميو وروسيل لمدة 5 سنوات بتهمة الفساد، وثلاث سنوات أخرى بتهمة الاحتيال والغش، ليصبح المجموع الإجمالي 8 سنوات.

وشملت الدعاوي والد نيمار الذي طالبت بسجنه لمدة عامين، ووالدته أيضاً التي طالبت الشركة بسجنها لمدة عام، وذلك لإدارتهم الشركة التابعة لنيمار والتي حصلت على جزء كبير من قيمة صفقة انتقال المهاجم إلى برشلونة بدون حق كون DIS وسانتوس كانوا المالكيين لحقوق النجم البرازيلي.

وبعد كل هذه المطالب بإيقاع عقوبة صارمة بحق نيمار وبرشلونة فإن الشركة طالبت بالحصول على تعويض مالي على خسائرها في الصفقة يبلغ 195 مليون يورو.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: مطالب في المحكمة بسجن نيمار خمس سنوات ورئيس برشلونة ثمان سنوات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً