سارة الأميري تفتتح مختبر الإبداع الكيميائي

رئيسة مجلس علماء الإمارات سارة الأميري. (أرشيف)

افتتحت رئيسة مجلس علماء الإمارات سارة الأميري، اليوم الأربعاء، مختبر الإبداع الكيميائي، في جامعة الإمارات، بعد توقيعها اتفاقية تعاون بين الوزارة والمجلس، ضمن فعاليات أسبوع الابتكار 2016 التي تشهدها الدولة حتى السبت المقبل، بحسب ما نشره موقع الجامعة. وتسعى جامعة الإمارات لجعل الابتكار ممارسة يومية في حياة طلابها، من خلال فعاليات واتفاقيات واسعة ومنوعة.يذكر أن أسبوع الابتكار انطلق الأحد ويستمر حتى 26 نوفمبر (تشرين الثاني)، في الدورة الثانية له، تحت رعاية نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتحتفي إمارات الدولة بكل مدنها ومناطقها بالمبتكرين وأفكارهم المتميزة.ويركز الأسبوع، على تحفيز أفراد المجتمع وإشراكهم في تصميم ابتكارات تقدم حلولاً للتحديات وتسهم في تطوير أنماط الحياة وفق رؤية مستقبلية للارتقاء بالمجتمع، بما يعزز مكانتها بين أكثر الدول ابتكاراً في العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور





رئيسة مجلس علماء الإمارات سارة الأميري. (أرشيف)


افتتحت رئيسة مجلس علماء الإمارات سارة الأميري، اليوم الأربعاء، مختبر الإبداع الكيميائي، في جامعة الإمارات، بعد توقيعها اتفاقية تعاون بين الوزارة والمجلس، ضمن فعاليات أسبوع الابتكار 2016 التي تشهدها الدولة حتى السبت المقبل، بحسب ما نشره موقع الجامعة.

وتسعى جامعة الإمارات لجعل الابتكار ممارسة يومية في حياة طلابها، من خلال فعاليات واتفاقيات واسعة ومنوعة.

يذكر أن أسبوع الابتكار انطلق الأحد ويستمر حتى 26 نوفمبر (تشرين الثاني)، في الدورة الثانية له، تحت رعاية نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتحتفي إمارات الدولة بكل مدنها ومناطقها بالمبتكرين وأفكارهم المتميزة.

ويركز الأسبوع، على تحفيز أفراد المجتمع وإشراكهم في تصميم ابتكارات تقدم حلولاً للتحديات وتسهم في تطوير أنماط الحياة وفق رؤية مستقبلية للارتقاء بالمجتمع، بما يعزز مكانتها بين أكثر الدول ابتكاراً في العالم.

رابط المصدر: سارة الأميري تفتتح مختبر الإبداع الكيميائي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً