فيدال يريد القتال في سبيل اقناع إنريكي بقدراته

أليكس فيدال عاد الأمل إلى الظهير الأيمن أليكس فيدال في إمكانية أن يعتمد عليه المدرب لويس إنريكي في مباريات برشلونة المقبلة في إحدى البطولات الثلاث وذلك بعد استدعائه لقائمة الفريق للمرة الثانية على التوالي بعد شفائه من الإصابة. فيدال خرج من حسابات إنريكي تماماً بعد الهزيمة أمام ديبورتيفو ألافيس قبل

شهرين تقريباً، قبل أن يتعرض اللاعب لإصابة في كأس السوبر الكتالوني أبعدته عن الملاعب لنحو 22 يوماً. وقرر إنريكي استدعاء لاعبه لقائمة الفريق بعد عودته من الإصابة ضد ملقا قبل أيام، والليلة ضد سيلتك. وشعر فيدال بهذه المبادرة بأنه يملك فرصة لإثبات إمكاناته في برشلونة، حيث تؤكد صحيفة سبورت بأنه سيقاتل في الأسابيع المقبلة حتى يقنع المدرب إنريكي بقدراته وبالتالي يحصل على ضمان البقاء في النادي وعدم الرحيل عنه في يناير.


الخبر بالتفاصيل والصور


أليكس فيدال
أليكس فيدال

عاد الأمل إلى الظهير الأيمن أليكس فيدال في إمكانية أن يعتمد عليه المدرب لويس إنريكي في مباريات برشلونة المقبلة في إحدى البطولات الثلاث وذلك بعد استدعائه لقائمة الفريق للمرة الثانية على التوالي بعد شفائه من الإصابة.

فيدال خرج من حسابات إنريكي تماماً بعد الهزيمة أمام ديبورتيفو ألافيس قبل شهرين تقريباً، قبل أن يتعرض اللاعب لإصابة في كأس السوبر الكتالوني أبعدته عن الملاعب لنحو 22 يوماً.

وقرر إنريكي استدعاء لاعبه لقائمة الفريق بعد عودته من الإصابة ضد ملقا قبل أيام، والليلة ضد سيلتك.

وشعر فيدال بهذه المبادرة بأنه يملك فرصة لإثبات إمكاناته في برشلونة، حيث تؤكد صحيفة سبورت بأنه سيقاتل في الأسابيع المقبلة حتى يقنع المدرب إنريكي بقدراته وبالتالي يحصل على ضمان البقاء في النادي وعدم الرحيل عنه في يناير.

رابط المصدر: فيدال يريد القتال في سبيل اقناع إنريكي بقدراته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً