نتانياهو: مستعد للجلوس مع عباس على طاولة المفاوضات

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو “إنه مستعد للجلوس على طاولة المفاوضات مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في أي لحظة”. وأضاف

خلال كلمة أمام مؤتمر الدبلوماسيين الذي تعقده صحيفة “جيروزاليم بوست” في أحد فنادق القدس المحتلة صباح اليوم الأربعاء “أن العديد من الدول تطلب من إسرائيل أن تبيع لها تكنولوجيات جديدة، وأن تقدم لها المشورة في مسألة التعامل مع الإرهاب”.وتابع “إنه قال لجميع هذه الدول إنه على أتم الاستعداد للقاء أبو مازن في عواصمها، إلا أنها تلقى رفضاً فلسطينياً لدى نقلها الرسالة الإسرائيلية “. وزعم يد إسرائيل ممدودة للسلام وأنها لا تشكل عقبة أمامه، وهي رسالة تتلقاها العديد من الدول العربية بوضوح.كما قال نتانياهو على “إن هناك فرصاً هائلة لدفع علاقات جديدة في المنطقة إلى الأمام، وأنه مفعم بالأمل أكثر من ذي قبل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو “إنه مستعد للجلوس على طاولة المفاوضات مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في أي لحظة”.

وأضاف خلال كلمة أمام مؤتمر الدبلوماسيين الذي تعقده صحيفة “جيروزاليم بوست” في أحد فنادق القدس المحتلة صباح اليوم الأربعاء “أن العديد من الدول تطلب من إسرائيل أن تبيع لها تكنولوجيات جديدة، وأن تقدم لها المشورة في مسألة التعامل مع الإرهاب”.

وتابع “إنه قال لجميع هذه الدول إنه على أتم الاستعداد للقاء أبو مازن في عواصمها، إلا أنها تلقى رفضاً فلسطينياً لدى نقلها الرسالة الإسرائيلية “.

وزعم يد إسرائيل ممدودة للسلام وأنها لا تشكل عقبة أمامه، وهي رسالة تتلقاها العديد من الدول العربية بوضوح.

كما قال نتانياهو على “إن هناك فرصاً هائلة لدفع علاقات جديدة في المنطقة إلى الأمام، وأنه مفعم بالأمل أكثر من ذي قبل”.

رابط المصدر: نتانياهو: مستعد للجلوس مع عباس على طاولة المفاوضات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً