سهير رمزي لـ24: افتتاح “القاهرة السينمائي” افتقد الجاذبية

طالبت الفنانة المصرية سهير رمزي، إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتقديم حفل ختام مشرف للدورة 38، غداً الخميس، خاصة وأنها ليست راضية عن مستوى حفل الافتتاح الذي افتقد الجاذبية، بحسب

وصفها. وقالت رمزي لـ 24، إن “مهرجان القاهرة من أعرق المهرجانات الفنية في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي لابد من بذل مجهود مضاعف للحفاظ على هذه المكانة، مضيفة أن حفل افتتاح هذه الدورة لم يكن على المستوى المطلوب، إذ حزنت بشدة من المشهد العام”.وفي سياق مختلف، أكدت الفنانة المصرية أنها تعكف حالياً علي قراءة عدد من السيناريوهات التليفزيونية، لحسم موقفها منهت سواء بالموافقة على إحداها أو الإعتذار.يذكر أن آخر مسلسلات سهير رمزي كان “جداول”، الذي قدمته قبل 3 أعوام، وشاركها البطولة محمود قابيل وشيرين وأحمد فؤاد سليم وريهام أيمن وعمر حسن يوسف، وهو من تأليف فيصل ندا وإخراج عادل الأعصر.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالبت الفنانة المصرية سهير رمزي، إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتقديم حفل ختام مشرف للدورة 38، غداً الخميس، خاصة وأنها ليست راضية عن مستوى حفل الافتتاح الذي افتقد الجاذبية، بحسب وصفها.

وقالت رمزي لـ 24، إن “مهرجان القاهرة من أعرق المهرجانات الفنية في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي لابد من بذل مجهود مضاعف للحفاظ على هذه المكانة، مضيفة أن حفل افتتاح هذه الدورة لم يكن على المستوى المطلوب، إذ حزنت بشدة من المشهد العام”.

وفي سياق مختلف، أكدت الفنانة المصرية أنها تعكف حالياً علي قراءة عدد من السيناريوهات التليفزيونية، لحسم موقفها منهت سواء بالموافقة على إحداها أو الإعتذار.

يذكر أن آخر مسلسلات سهير رمزي كان “جداول”، الذي قدمته قبل 3 أعوام، وشاركها البطولة محمود قابيل وشيرين وأحمد فؤاد سليم وريهام أيمن وعمر حسن يوسف، وهو من تأليف فيصل ندا وإخراج عادل الأعصر.

رابط المصدر: سهير رمزي لـ24: افتتاح “القاهرة السينمائي” افتقد الجاذبية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً