فيديو مروع لداعش يُظهر عملية إعدام عقيد يمني في مدينة عدن

بث تنظيم داعش مقطع فيديو يظهر عملية اغتيال العقيد اليمني عبد الرحيم الضالعي على يد مجهولين، وتم تصويره على طريقة ألعاب الفيديو.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن العقيد اليمني، الذي كان مسؤولاً عن أمن مطار عدن الدولي سابقاً، تم استهدافه من قبل مقاتلي التنظيم أثناء صعوده إحدى السيارات، أمام منزله، في مدينة عدن.وفي البداية، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن العملية، إلا أن تنظيم داعش نشر، مساء أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يعلن مسؤوليته عن عملية الاغتيال، والتي تم تصويرها على طريقة ألعاب الفيديو.ويظهر مقطع الفيديو، اقتراب أحد مقاتلي التنظيم الإرهابي من العقيد الضالعي، موجهاً سلاحه، المرفق بكاتم للصوت، إلى العقيد أثناء صعوده السيارة، ثم ضغط  المقاتل على السلاح مطلقاً النار، ليسقط الضالعي ممدداً على الأرض. وكان التنظيم استغل انقلاب الحوثيين وصالح لتعزيز وجوده.وتتخذ حكومة اليمن من عدن مقراً لها، وكانت هناك محاولات عديدة في الفترة الماضية لاغتيال شخصيات سياسية وعسكرية بارزة.


الخبر بالتفاصيل والصور



بث تنظيم داعش مقطع فيديو يظهر عملية اغتيال العقيد اليمني عبد الرحيم الضالعي على يد مجهولين، وتم تصويره على طريقة ألعاب الفيديو.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن العقيد اليمني، الذي كان مسؤولاً عن أمن مطار عدن الدولي سابقاً، تم استهدافه من قبل مقاتلي التنظيم أثناء صعوده إحدى السيارات، أمام منزله، في مدينة عدن.

وفي البداية، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن العملية، إلا أن تنظيم داعش نشر، مساء أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يعلن مسؤوليته عن عملية الاغتيال، والتي تم تصويرها على طريقة ألعاب الفيديو.

ويظهر مقطع الفيديو، اقتراب أحد مقاتلي التنظيم الإرهابي من العقيد الضالعي، موجهاً سلاحه، المرفق بكاتم للصوت، إلى العقيد أثناء صعوده السيارة، ثم ضغط  المقاتل على السلاح مطلقاً النار، ليسقط الضالعي ممدداً على الأرض.

وكان التنظيم استغل انقلاب الحوثيين وصالح لتعزيز وجوده.

وتتخذ حكومة اليمن من عدن مقراً لها، وكانت هناك محاولات عديدة في الفترة الماضية لاغتيال شخصيات سياسية وعسكرية بارزة.

رابط المصدر: فيديو مروع لداعش يُظهر عملية إعدام عقيد يمني في مدينة عدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً