الكرملين: نشر صواريخنا على سواحل الكوريل يجب ألا يؤثر على محادثات السلام مع اليابان

قال الكرملين اليوم الأربعاء “إن نشر أنظمة الدفاع الصاروخية الروسية على جزر الكوريل المتنازع عليها مع اليابان ينبغي ألا يؤثر على جهود التوصل إلى اتفاق سلام بين البلدين بشأن هذا

النزاع”. وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحافيين في مؤتمر عبر الهاتف “دون شك هناك أسس لذلك (نشر الصواريخ) لكن في الوقت ذاته ومن وجهة نظرنا ينبغي ألا يكون لذلك أي تأثير على تركيزنا بشأن علاقاتنا الثنائية مع طوكيو”.وقال إن هذا التوجه ينطبق كذلك “على تحضيراتنا بعناية للزيارة المرتقبة للرئيس فلاديمير بوتين إلى اليابان وعلى استمرار التواصل من أجل تطوير علاقاتنا الثنائية وخصوصاً في المجال الاقتصادي ومفاوضاتنا بشأن مسألة اتفاق السلام”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال الكرملين اليوم الأربعاء “إن نشر أنظمة الدفاع الصاروخية الروسية على جزر الكوريل المتنازع عليها مع اليابان ينبغي ألا يؤثر على جهود التوصل إلى اتفاق سلام بين البلدين بشأن هذا النزاع”.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحافيين في مؤتمر عبر الهاتف “دون شك هناك أسس لذلك (نشر الصواريخ) لكن في الوقت ذاته ومن وجهة نظرنا ينبغي ألا يكون لذلك أي تأثير على تركيزنا بشأن علاقاتنا الثنائية مع طوكيو”.

وقال إن هذا التوجه ينطبق كذلك “على تحضيراتنا بعناية للزيارة المرتقبة للرئيس فلاديمير بوتين إلى اليابان وعلى استمرار التواصل من أجل تطوير علاقاتنا الثنائية وخصوصاً في المجال الاقتصادي ومفاوضاتنا بشأن مسألة اتفاق السلام”.

رابط المصدر: الكرملين: نشر صواريخنا على سواحل الكوريل يجب ألا يؤثر على محادثات السلام مع اليابان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً