زبيدة ثروت لـ24: اختيارات غادة عبد الرازق لا تعجبني

انتقدت الفنانة المصرية القديرة زبيدة ثروت اختيارات الفنانة غادة عبد الرازق خلال الأعوام الأخيرة، مؤكدة أنها لم تعد تتابعها مثلما كان الحال في بداياتها.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقالت زبيدة لـ 24، إنها لا تتابع الحركة السينمائية خلال السنوات الأخيرة، بحكم عدم نزولها من منزلها إلا نادراً، مضيفة أنها شاهدت الإعلان الدعائي لآخر أفلام غادة “اللي اختشوا ماتوا”، ووجدته في قمة الابتذال، بحسب قولها.يذكر أن الفنانة زبيدة ثروت اعتزلت الفن وهي في أوج تألقها، لرغبتها في التفرغ لحياتها الأسرية وتربية بناتها، وقدمت مجموعة من الأفلام المهمة في تاريخ السينما المصرية، أبرزها “يوم من عمري” و”الحب الضائع” و”شمس لا تغيب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



انتقدت الفنانة المصرية القديرة زبيدة ثروت اختيارات الفنانة غادة عبد الرازق خلال الأعوام الأخيرة، مؤكدة أنها لم تعد تتابعها مثلما كان الحال في بداياتها.

وقالت زبيدة لـ 24، إنها لا تتابع الحركة السينمائية خلال السنوات الأخيرة، بحكم عدم نزولها من منزلها إلا نادراً، مضيفة أنها شاهدت الإعلان الدعائي لآخر أفلام غادة “اللي اختشوا ماتوا”، ووجدته في قمة الابتذال، بحسب قولها.

يذكر أن الفنانة زبيدة ثروت اعتزلت الفن وهي في أوج تألقها، لرغبتها في التفرغ لحياتها الأسرية وتربية بناتها، وقدمت مجموعة من الأفلام المهمة في تاريخ السينما المصرية، أبرزها “يوم من عمري” و”الحب الضائع” و”شمس لا تغيب”.

رابط المصدر: زبيدة ثروت لـ24: اختيارات غادة عبد الرازق لا تعجبني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً