السعودية تستعد لعرض فيلم “بركة يقابل بركة” أمام الجماهير

بعد يومين على تصريح مخرج الفيلم السعودي “بركة يقابل بركة” بأن فيلمه ممنوع من العرض بالمملكة بقرار سياسي، أفادت صحيفة مكة بأنه سيعرض في فبراير (شباط) العام المقبل في إطار

فعالية “كوميك كون” العالمية التي تنظمها هيئة الترفيه في جدة. وأفادت مصادر لصحيفة مكة أن فعالية “كوميك كون” ستضم أيضاً عرض لشخصيات “مارفيل” وورش عمل لإنتاج وإخراج الأفلام ورسم الشخصيات الكرتونية، إضافةً لمسابقة في الألعاب الإلكترونية، وبرامج أخرى.وأشارت إلى أن أسعار التذاكر ستتفاوت حسب الأيام من 100 ريال إلى 160 ريالاً، فضلاً عن توفر تذاكر “VIP” تتراوح أسعارها من 750 إلى 850 ريالاً.وأفادت مصادر أن أوراق اعتماد تنفيذ فعالية “كوميك كون” العالمية، وصلت إلى الجهات المعنية في منطقة مكة المكرمة، والتي ستنظم خلال الفترة من 16 – 18 فبراير (شباط)  المقبل في جدة.وأضافت مصادر أن الفعالية ستُقام في ساحة الفعاليات بكورنيش أبحر، داخل خيمة تشيّدها الشركة المنفذة للفعالية، وستحتوي على معرض يختص بالشخصيات الكرتونية والأفلام والمسلسلات.


الخبر بالتفاصيل والصور



بعد يومين على تصريح مخرج الفيلم السعودي “بركة يقابل بركة” بأن فيلمه ممنوع من العرض بالمملكة بقرار سياسي، أفادت صحيفة مكة بأنه سيعرض في فبراير (شباط) العام المقبل في إطار فعالية “كوميك كون” العالمية التي تنظمها هيئة الترفيه في جدة.

وأفادت مصادر لصحيفة مكة أن فعالية “كوميك كون” ستضم أيضاً عرض لشخصيات “مارفيل” وورش عمل لإنتاج وإخراج الأفلام ورسم الشخصيات الكرتونية، إضافةً لمسابقة في الألعاب الإلكترونية، وبرامج أخرى.

وأشارت إلى أن أسعار التذاكر ستتفاوت حسب الأيام من 100 ريال إلى 160 ريالاً، فضلاً عن توفر تذاكر “VIP” تتراوح أسعارها من 750 إلى 850 ريالاً.

وأفادت مصادر أن أوراق اعتماد تنفيذ فعالية “كوميك كون” العالمية، وصلت إلى الجهات المعنية في منطقة مكة المكرمة، والتي ستنظم خلال الفترة من 16 – 18 فبراير (شباط)  المقبل في جدة.

وأضافت مصادر أن الفعالية ستُقام في ساحة الفعاليات بكورنيش أبحر، داخل خيمة تشيّدها الشركة المنفذة للفعالية، وستحتوي على معرض يختص بالشخصيات الكرتونية والأفلام والمسلسلات.

رابط المصدر: السعودية تستعد لعرض فيلم “بركة يقابل بركة” أمام الجماهير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً