أول صور مسربة لهاتف شاومي “مي ميكس نانو”

تمكنت شركة شاومي من عمل ضجة في سوق الهواتف الذكية، وذلك عندما أعلنت منذ حوالي شهر عن هاتف مي ميكس، الذي يحتوي على تصميم جذاب للشاشة، وهو الأمر الذي لم يقم به أحد من قبل. وحظى التصميم على الكثير من الاهتمام، مما أدى إلى بيع جميع هواتف مي ميكس في

10 ثوان فقط. ويبدو أن الشركة الصينية تتطلع لمواصلة الترويج لذلك الطراز، حيث قررت العمل على إصدارٍ مُصغّر منه، الاسم المعروف له حاليًا “مي ميكس نانو”. وبالفعل تم تسريب بعض الصور الخاصة به. وإن صحت الشائعات الدائرة حول الهاتف، فإن مي ميكس نانو سيملك شاشة 5.5 بوصة تغطي كامل مقدمة الهاتف، بالإضافة إلى احتوائه على معالج كوالكوم سناب دراجون 821، و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 من المساحة التخزينية الداخلية. وفي اثنين من الصور، تم وضع الهاتف الجديد بجانب هاتف مي ميكس، ومن الواضح تطابقهما، مع الفرق الوحيد في حجم الشاشة فقط. وأخيرًا فإن الشائعات تذكر أن الكشف عن مي ميكس نانو في الأسبوع الأول من ديسمبر. المصدر: PhoneArena تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


xiaomi-mi-mix-nano-leaks-out-1

تمكنت شركة شاومي من عمل ضجة في سوق الهواتف الذكية، وذلك عندما أعلنت منذ حوالي شهر عن هاتف مي ميكس، الذي يحتوي على تصميم جذاب للشاشة، وهو الأمر الذي لم يقم به أحد من قبل. وحظى التصميم على الكثير من الاهتمام، مما أدى إلى بيع جميع هواتف مي ميكس في 10 ثوان فقط.

ويبدو أن الشركة الصينية تتطلع لمواصلة الترويج لذلك الطراز، حيث قررت العمل على إصدارٍ مُصغّر منه، الاسم المعروف له حاليًا “مي ميكس نانو”. وبالفعل تم تسريب بعض الصور الخاصة به.

xiaomi-mi-mix-nano-leaks-out-2

وإن صحت الشائعات الدائرة حول الهاتف، فإن مي ميكس نانو سيملك شاشة 5.5 بوصة تغطي كامل مقدمة الهاتف، بالإضافة إلى احتوائه على معالج كوالكوم سناب دراجون 821، و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 من المساحة التخزينية الداخلية.

xiaomi-mi-mix-nano-leaks-out

وفي اثنين من الصور، تم وضع الهاتف الجديد بجانب هاتف مي ميكس، ومن الواضح تطابقهما، مع الفرق الوحيد في حجم الشاشة فقط. وأخيرًا فإن الشائعات تذكر أن الكشف عن مي ميكس نانو في الأسبوع الأول من ديسمبر.

المصدر: PhoneArena

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: أول صور مسربة لهاتف شاومي “مي ميكس نانو”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً