صورة.. الكشف عن هوية الطفل المرافق لرونالدو في مباراة لشبونة

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة طفل صغير أثناء نزوله إلى أرض الملعب قبل مباراة ريال مدريد الإسباني ومضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا. اختار رونالدو أن يرافقه في طابور نزول اللاعبين إلى أرض الملعب، ابن شقيقته “كاتيا أفيرو”، وهو اسمه دينيس. نشرت شقيقة رونالدو صورة لابنها مع

عمه على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: لا أحد الكلمات المثالية لأصف تلك الصورة، اثنين من الأجيال في عائلتي، وهما أكثر من أحب في حياتي، شقيقي وابني. وأضاف: يارب إني سعيدة جدا لوجودهما في حياتي، هذه الصورة سوف تظل خالدة في قلبي إلى الأبد، شكرا ياشقيقي على دعمك لنا، وشكرا يا الله على اللحظات السعيدة. كان رونالدو عاد إلى ناديه الأسبق لشبونة وسط احتفالية كبيرة من جماهير الفريق البرتغالي، ترحيبا بالنجم السابق الذي تألق في صفوفه قبل أن يرحل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.


الخبر بالتفاصيل والصور


ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة طفل صغير أثناء نزوله إلى أرض الملعب قبل مباراة ريال مدريد الإسباني ومضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

اختار رونالدو أن يرافقه في طابور نزول اللاعبين إلى أرض الملعب، ابن شقيقته “كاتيا أفيرو”، وهو اسمه دينيس.

نشرت شقيقة رونالدو صورة لابنها مع عمه على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: لا أحد الكلمات المثالية لأصف تلك الصورة، اثنين من الأجيال في عائلتي، وهما أكثر من أحب في حياتي، شقيقي وابني.

وأضاف: يارب إني سعيدة جدا لوجودهما في حياتي، هذه الصورة سوف تظل خالدة في قلبي إلى الأبد، شكرا ياشقيقي على دعمك لنا، وشكرا يا الله على اللحظات السعيدة.

كان رونالدو عاد إلى ناديه الأسبق لشبونة وسط احتفالية كبيرة من جماهير الفريق البرتغالي، ترحيبا بالنجم السابق الذي تألق في صفوفه قبل أن يرحل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

11

رابط المصدر: صورة.. الكشف عن هوية الطفل المرافق لرونالدو في مباراة لشبونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً