بالفيديو: نمر يهاجم طفلة في معرض ترفيهي بالسعودية

تعرضت طفلة صغيرة لا تتجاوز من العمر الست سنوات، لهجوم مباغت من نمر كان برفقة مدربه في مهرجان ترفيهي في السعودية يوم السبت الماضي بمنطقة سكاكا، وصرّح بعدها منظمو العرض أن الطفلة هي ابنة

المدرب وأن الأمر كان بقصد التشويق وأنها لم تصب بأذى. وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة نمراً ضخماً ينقض على الطفلة شموخ بينما يعلو صراخها وصراخ آخرين كانوا متواجدين في المكان من بينهم حشد من الأطفال.وتنازل والد الطفلة ياسر السويلم عن القائمين على العرض وقت وقوع الحادثة لوجه الله، إلا أنه تراجع وأصر على مقاضاة اللجنة المسؤولة عن الفعاليات بسبب البيان الذي صدر عنهم.وقدم والد الطفلة شموخ بلاغاً ضد المدرب ومنظمي المهرجان لإدلائهم بتصريح منافٍ للحقيقة، بقولهم إن الطفلة ابنة المدرب، مبيناً أنه رفض كل الوساطات التي جاءته من أهالي المنطقة للتنازل عن الموقوفين على خلفية الحادثة، وفقاً لصحيفة الحياة اليوم الأربعاء.وكان الفيديو المتداول قد أثار جدلاً بين السعوديين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ففيما اعتبر البعض أن النمر كان برفقة مدربه وهو من أطلقه على ابنته كاستعراض أمام الجمهور بهدف الإثارة والتشويق، وجه آخرون انتقادات لاذعة للمسؤولين عن المعرض بعد سماحهم بتجول النمر في منطقة مفتوحة يتواجد فيها كثير من الأطفال.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعرضت طفلة صغيرة لا تتجاوز من العمر الست سنوات، لهجوم مباغت من نمر كان برفقة مدربه في مهرجان ترفيهي في السعودية يوم السبت الماضي بمنطقة سكاكا، وصرّح بعدها منظمو العرض أن الطفلة هي ابنة المدرب وأن الأمر كان بقصد التشويق وأنها لم تصب بأذى.

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة نمراً ضخماً ينقض على الطفلة شموخ بينما يعلو صراخها وصراخ آخرين كانوا متواجدين في المكان من بينهم حشد من الأطفال.

وتنازل والد الطفلة ياسر السويلم عن القائمين على العرض وقت وقوع الحادثة لوجه الله، إلا أنه تراجع وأصر على مقاضاة اللجنة المسؤولة عن الفعاليات بسبب البيان الذي صدر عنهم.

وقدم والد الطفلة شموخ بلاغاً ضد المدرب ومنظمي المهرجان لإدلائهم بتصريح منافٍ للحقيقة، بقولهم إن الطفلة ابنة المدرب، مبيناً أنه رفض كل الوساطات التي جاءته من أهالي المنطقة للتنازل عن الموقوفين على خلفية الحادثة، وفقاً لصحيفة الحياة اليوم الأربعاء.

وكان الفيديو المتداول قد أثار جدلاً بين السعوديين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ففيما اعتبر البعض أن النمر كان برفقة مدربه وهو من أطلقه على ابنته كاستعراض أمام الجمهور بهدف الإثارة والتشويق، وجه آخرون انتقادات لاذعة للمسؤولين عن المعرض بعد سماحهم بتجول النمر في منطقة مفتوحة يتواجد فيها كثير من الأطفال.

رابط المصدر: بالفيديو: نمر يهاجم طفلة في معرض ترفيهي بالسعودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً