القوات العراقية تعلن عزل الموصل عن باقي المدن

أعلنت القوات العراقية المشتركة، اليوم الأربعاء، عزل مدينة الموصل عن بقية المدن العراقية بشكل كامل، والوصول إلى قضاء سنجار جنوب محافظة نينوى.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ووفقاً لما ذكرته “السومرية” العراقية،  ذكرت القوات العراقية في بيان مقتضب، أنها تمكنت من  الوصول إلى قضاء سنجار غرب محافظة نينوى بعد عزل مدينة الموصل بالكامل عن بقية مدن العراق.وتحاصر قوات الجيش والشرطة والبشمركة الموصل من جهات الشمال والشرق والجنوب، ومع تقدم المقاتلين في الجبهة الغربية بات مسلحو داعش معزولين تماماً عن مناطق نفوذهم في تلعفر وصولاً إلى الحدود السورية.وتستمر القوات الأمنية العراقية المشتركة عملية استعادة مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش وذلك بعد إعلان  رئيس الوزراء حيدر العبادي، في 17 أكتوبر (تشرين الأول) 2016، “ساعة الصفر” لتحرير محافظة نينوى أهم معاقل التنظيم في البلاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت القوات العراقية المشتركة، اليوم الأربعاء، عزل مدينة الموصل عن بقية المدن العراقية بشكل كامل، والوصول إلى قضاء سنجار جنوب محافظة نينوى.

ووفقاً لما ذكرته “السومرية” العراقية،  ذكرت القوات العراقية في بيان مقتضب، أنها تمكنت من  الوصول إلى قضاء سنجار غرب محافظة نينوى بعد عزل مدينة الموصل بالكامل عن بقية مدن العراق.

وتحاصر قوات الجيش والشرطة والبشمركة الموصل من جهات الشمال والشرق والجنوب، ومع تقدم المقاتلين في الجبهة الغربية بات مسلحو داعش معزولين تماماً عن مناطق نفوذهم في تلعفر وصولاً إلى الحدود السورية.

وتستمر القوات الأمنية العراقية المشتركة عملية استعادة مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش وذلك بعد إعلان  رئيس الوزراء حيدر العبادي، في 17 أكتوبر (تشرين الأول) 2016، “ساعة الصفر” لتحرير محافظة نينوى أهم معاقل التنظيم في البلاد.

رابط المصدر: القوات العراقية تعلن عزل الموصل عن باقي المدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً