متاجر عربية تقدم خصومات وعروض الجمعة السوداء

ينتظر المتسوقون عبر الإنترنت شهر نوفمبر على أحرّ من الجمر للإستفادة من الخصومات الكبيرة التي تقدمها المتاجر الإلكترونية وتصل أحياناً أكثر من 75%. في يوم الجمعة السوداء تكون ذروة حركة التسوق والتخفيضات، حتى أن من لا يحتاج شيء قد يشتري منتجات سيحتاجها لاحقاً لأنها متاحة بسعر أقل. حضروا بطاقات ائتمانكم

ولنعرفكم على أبرز المواقع العالمية والعربية التي تقدم خصومات بمناسبة الجمعة السوداء. المتاجر العالمية: أمازونعلي اكسبريسآيباي bestbuygearbestwalmartappleسوني بلايستيشن المتاجر العربيةسوق.كومآيفاديJollyChicإكسايتإكستراواديجوميانمشيفانيلاجادو بادو إن كان لديكم موقع آخر تعرفونه يقدم عروض جيدة بهذا اليوم، أذكروه ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


black-friday

ينتظر المتسوقون عبر الإنترنت شهر نوفمبر على أحرّ من الجمر للإستفادة من الخصومات الكبيرة التي تقدمها المتاجر الإلكترونية وتصل أحياناً أكثر من 75%.

في يوم الجمعة السوداء تكون ذروة حركة التسوق والتخفيضات، حتى أن من لا يحتاج شيء قد يشتري منتجات سيحتاجها لاحقاً لأنها متاحة بسعر أقل. حضروا بطاقات ائتمانكم ولنعرفكم على أبرز المواقع العالمية والعربية التي تقدم خصومات بمناسبة الجمعة السوداء.

المتاجر العالمية:

أمازون
علي اكسبريس
آيباي
bestbuy
gearbest
walmart
apple
سوني بلايستيشن

المتاجر العربية
سوق.كوم
آيفادي
JollyChic
إكسايت
إكسترا
وادي
جوميا
نمشي
فانيلا
جادو بادو

إن كان لديكم موقع آخر تعرفونه يقدم عروض جيدة بهذا اليوم، أذكروه ضمن التعليقات.

رابط المصدر: متاجر عربية تقدم خصومات وعروض الجمعة السوداء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً