الخارجية المصرية لـ 24: قرار واشنطن باعتبار مصر دولة آمنة خطوة إيجابية تعيد السياحة

رحب مسؤول في الخارجية المصرية، بما أعلنته الخارجية الأمريكية حول وضع مصر ضمن الدول الآمنة لزياراتها خلال أعياد رأس السنة الميلادية (الكريسماس)، وذلك ضمن نشرة التحذيرات التي وضعتها أمس وحتى

يوم 20 فبراير (شباط ) المقبل. وقال المسؤول لـ 24، إن قرار الخارجية الأمريكية باعتبار مصر ضمن الدول الآمنة يعيد السياحة إلى البلاد وتعد خطوة إيجابية للغاية في ظل التحديات التي تعرضت لها مصر خلال الفترة الماضية.وأشار المسؤول، إلى أن “مصر تقدر هذه الخطوة من الجانب الأمريكي بعد أن أعلنت أنه لا يوجد أي تحذير أو طلبات تأهب عند زيارة مصر على عكس الدول الأوروبية التي حذرت من وقوع هجمات إرهابية بها من قبل التنظيمات الإرهابية”.ومنحت الخارجية الأمريكية مواطنيها الضوء الأخضر للراغبين في زيارة مصر خلال عطلة عيد الميلاد، مشيرة إلى أنه لا يوجد تحذير أو طلب تأهب.وأصدرت وزارة الخارجية تحذيراً للأمريكيين الذين يسافرون إلى أوروبا من خطر متزايد لاحتمال تعرضهم لحوادث إرهابية، لا سيما خلال احتفالات أعياد الميلاد.وذكرت الوزارة، أن معلومات موثوقة تشير إلى أن تنظيم داعش وتنظيم القاعدة، يواصلان التخطيط لشن هجمات إرهابية في أوروبا، مع التركيز على موسم العطلات القادم وما يرتبط بها من أحداث.


الخبر بالتفاصيل والصور



رحب مسؤول في الخارجية المصرية، بما أعلنته الخارجية الأمريكية حول وضع مصر ضمن الدول الآمنة لزياراتها خلال أعياد رأس السنة الميلادية (الكريسماس)، وذلك ضمن نشرة التحذيرات التي وضعتها أمس وحتى يوم 20 فبراير (شباط ) المقبل.

وقال المسؤول لـ 24، إن قرار الخارجية الأمريكية باعتبار مصر ضمن الدول الآمنة يعيد السياحة إلى البلاد وتعد خطوة إيجابية للغاية في ظل التحديات التي تعرضت لها مصر خلال الفترة الماضية.

وأشار المسؤول، إلى أن “مصر تقدر هذه الخطوة من الجانب الأمريكي بعد أن أعلنت أنه لا يوجد أي تحذير أو طلبات تأهب عند زيارة مصر على عكس الدول الأوروبية التي حذرت من وقوع هجمات إرهابية بها من قبل التنظيمات الإرهابية”.

ومنحت الخارجية الأمريكية مواطنيها الضوء الأخضر للراغبين في زيارة مصر خلال عطلة عيد الميلاد، مشيرة إلى أنه لا يوجد تحذير أو طلب تأهب.

وأصدرت وزارة الخارجية تحذيراً للأمريكيين الذين يسافرون إلى أوروبا من خطر متزايد لاحتمال تعرضهم لحوادث إرهابية، لا سيما خلال احتفالات أعياد الميلاد.

وذكرت الوزارة، أن معلومات موثوقة تشير إلى أن تنظيم داعش وتنظيم القاعدة، يواصلان التخطيط لشن هجمات إرهابية في أوروبا، مع التركيز على موسم العطلات القادم وما يرتبط بها من أحداث.

رابط المصدر: الخارجية المصرية لـ 24: قرار واشنطن باعتبار مصر دولة آمنة خطوة إيجابية تعيد السياحة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً