كشافو ميلان راقبوا كوفاسيتش من المدرجات

ماتيو كوفاسيتش ما زال اي سي ميلان الإيطالي يطمح بالتعاقد مع ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية أو في نهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير. صحيفة لا ريبوبليكا ادعت في تقاريرها بأن ماركو فاسوني وماسيميليانو ميرابيلي اللذان يعملان في الإدارة الرياضية لدى ميلان تابعا

مواجهة ريال مدريد ضد سبورتينج لشبونة من المدرجات أمس الثلاثاء لمراقبة ماتيو كوفاسيتش. ميلان يغلق في الوقت الحالي عملية بيع أسهم النادي لمستثمرين من الصين، وبعد أن تتم الصفقة بشكل نهائي من المتوقع أن يبدؤوا مفاوضات التعاقد مع كوفاسيتش. ولا يبدو ريال مدريد مستعداً للتخلي عن الشاب الكرواتي في ظل تعدد إصابات لاعبي خط الوسط، خصوصاً أن المدرب زين الدين زيدان أصبح يعتمد عليه بشكل أساسي لتعويض غياب البرازيلي كاسيميرو.


الخبر بالتفاصيل والصور


ماتيو كوفاسيتش
ماتيو كوفاسيتش

ما زال اي سي ميلان الإيطالي يطمح بالتعاقد مع ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية أو في نهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير.

صحيفة لا ريبوبليكا ادعت في تقاريرها بأن ماركو فاسوني وماسيميليانو ميرابيلي اللذان يعملان في الإدارة الرياضية لدى ميلان تابعا مواجهة ريال مدريد ضد سبورتينج لشبونة من المدرجات أمس الثلاثاء لمراقبة ماتيو كوفاسيتش.

ميلان يغلق في الوقت الحالي عملية بيع أسهم النادي لمستثمرين من الصين، وبعد أن تتم الصفقة بشكل نهائي من المتوقع أن يبدؤوا مفاوضات التعاقد مع كوفاسيتش.

ولا يبدو ريال مدريد مستعداً للتخلي عن الشاب الكرواتي في ظل تعدد إصابات لاعبي خط الوسط، خصوصاً أن المدرب زين الدين زيدان أصبح يعتمد عليه بشكل أساسي لتعويض غياب البرازيلي كاسيميرو.

رابط المصدر: كشافو ميلان راقبوا كوفاسيتش من المدرجات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً