العراق: داعش يقتل ويخطف 18 من قوات حرس نينوى

أفاد ضابط في الشرطة العراقية اليوم الأربعاء بأن تنظيم داعش شن هجوماً واسعاً على منطقة التبادل التجاري، ما أدى إلى مقتل 5 من قوات حرس نينوى واختطاف 13 آخرين شمالي

مدينة الموصل (400 كم شمالي بغداد). وقال العميد محمد الجبوري من قيادة شرطة نينوى، إن عناصر داعش شنت هجوماً عنيفاً الليلة الماضية بعجلات عسكرية مفخخة، تبعه اشتباكات مسلحة مع قوات حرس نينوى التي تمسك الأرض، بعد تحرير منطقة ساحة التبادل التجاري شمالي الموصل في 28 أكتوبر (تشرين الأول)، ما أسفر عن مقتل 5 من قوات الحرس الوطني.وأشار إلى أن عناصر داعش اختطفت أيضاً 13 من قوات حرس نينوى بينهم ضباط برتب مختلفة .


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد ضابط في الشرطة العراقية اليوم الأربعاء بأن تنظيم داعش شن هجوماً واسعاً على منطقة التبادل التجاري، ما أدى إلى مقتل 5 من قوات حرس نينوى واختطاف 13 آخرين شمالي مدينة الموصل (400 كم شمالي بغداد).

وقال العميد محمد الجبوري من قيادة شرطة نينوى، إن عناصر داعش شنت هجوماً عنيفاً الليلة الماضية بعجلات عسكرية مفخخة، تبعه اشتباكات مسلحة مع قوات حرس نينوى التي تمسك الأرض، بعد تحرير منطقة ساحة التبادل التجاري شمالي الموصل في 28 أكتوبر (تشرين الأول)، ما أسفر عن مقتل 5 من قوات الحرس الوطني.

وأشار إلى أن عناصر داعش اختطفت أيضاً 13 من قوات حرس نينوى بينهم ضباط برتب مختلفة .

رابط المصدر: العراق: داعش يقتل ويخطف 18 من قوات حرس نينوى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً