إنتل تطرق باب السيارات ذاتية القيادة

قال الرئيس التنفيذي لشركة إنتل، براين كرزانتش، خلال عرض السيارات في لوس أنجلس إن شركة إنتل ستنفق 250 مليون دولار لتطوير سيارات ذاتية القيادة خلال عامين . وقالت شركة إنتل في بيان إن هذا الاستثمار سيساعد على توسيع حدود اتصالات الجيل القادم والتعلم العميق والأمن والسلامة وأكثر من ذلك، وتريد

إنتل معالجة البيانات المشغلة للسيارات الذاتية القيادة المصنوعة من قبل مصنعي السيارات مثل بي إم دبليو. إنتل ستطور السيارات ولن تنتجها من الصفر شركة إنتل لن تقوم بإنشاء أسطولها الخاص من السيارات الذاتية القيادة، فعملية بناء سيارة من الصفر تعتبر مكلفة ومعقدة للغاية، لكنها مهتمة بتكريس جهودها في صنع التكنولوجيا الحديثة أكثر منه في بناء سيارات خاصة. شركات تكنولوجية تدخل مجال صناعة السيارات هذا، ولا تعتبر إنتل الشركة الوحيدة في مجال التكنولوجيا التي تستثمر بشكل كبير في مجال السيارات الذاتية القيادة، حيث تعمل كل شركة صناعة سيارات على بدء العمل في مجال هذه التكنولوجيا، فشركة Nvidia وبايدو ، على منصة صناعة السيارات الذاتية القيادة.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال الرئيس التنفيذي لشركة إنتل، براين كرزانتش، خلال عرض السيارات في لوس أنجلس إن شركة إنتل ستنفق 250 مليون دولار لتطوير سيارات ذاتية القيادة خلال عامين .

وقالت شركة إنتل في بيان إن هذا الاستثمار سيساعد على توسيع حدود اتصالات الجيل القادم والتعلم العميق والأمن والسلامة وأكثر من ذلك، وتريد إنتل معالجة البيانات المشغلة للسيارات الذاتية القيادة المصنوعة من قبل مصنعي السيارات مثل بي إم دبليو.

إنتل ستطور السيارات ولن تنتجها من الصفر

شركة إنتل لن تقوم بإنشاء أسطولها الخاص من السيارات الذاتية القيادة، فعملية بناء سيارة من الصفر تعتبر مكلفة ومعقدة للغاية، لكنها مهتمة بتكريس جهودها في صنع التكنولوجيا الحديثة أكثر منه في بناء سيارات خاصة.

شركات تكنولوجية تدخل مجال صناعة السيارات

هذا، ولا تعتبر إنتل الشركة الوحيدة في مجال التكنولوجيا التي تستثمر بشكل كبير في مجال السيارات الذاتية القيادة، حيث تعمل كل شركة صناعة سيارات على بدء العمل في مجال هذه التكنولوجيا، فشركة Nvidia وبايدو ، على منصة صناعة السيارات الذاتية القيادة.

رابط المصدر: إنتل تطرق باب السيارات ذاتية القيادة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً