أستراليا: العثور على مختبر لإنتاج أسلحة متطورة خلال مداهمات للشرطة

ذكرت الشرطة الأسترالية اليوم الأربعاء، أنه تم العثور على منشأة لإنتاج أسلحة متطورة على نطاق واسع، خلال مداهمات للشرطة على مبنيين تجاريين في إحدى ضواحي غولد كوست بولاية “كوينزلاند” الأسترالية.

واستخدمت مختبرات الأسلحة المخبأة أجهزة كمبيوتر وطابعات ثلاثية الأبعاد لصنع رشاشات وأجزاء بنادق أخرى ويعتقد أنها أكثر المختبرات تطوراً من نوعها التي تم العثور عليها على الإطلاق في الولاية.وعثرت الشرطة أيضاً على أربعة رشاشات أوتوماتيكية محلية الصنع وكواتم صوت وذخائر ومسدس عيار 45 ومجموعة من المخدرات من بينها القنب، خلال المداهمات.وقال أحد رجال المباحث، جون واكر للصحافيين: “الأسلحة التي تم ضبطها لم يتم اختبارها بعد، غير أن الأسلحة من هذا النوع لديها القدرة على إطلاق المئات من طلقات الذخيرة في الدقيقة الواحدة”.وأضاف: “إذا سقطت في أيد خبيثة، فإنها تمثل تهديداً كبيراً على الشعب”.وتم توجيه اتهامات لخمسة أشخاص في إجمالي 25 جريمة مرتبطة بالمخدرات. ولم يتضح على الفور ما إذا كان أي مشتبه بهم قد تم اتهامهم في جرائم مرتبطة بالأسلحة أم لا.والمداهمات جزء من ستة أوامر تفتيش، صدرت يوم الجمعة الماضية في منطقة “جولد كوست” لعرقلة توزيع المخدرات على طلاب المداس الثانوية، طبقاً لما ذكره واكر.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت الشرطة الأسترالية اليوم الأربعاء، أنه تم العثور على منشأة لإنتاج أسلحة متطورة على نطاق واسع، خلال مداهمات للشرطة على مبنيين تجاريين في إحدى ضواحي غولد كوست بولاية “كوينزلاند” الأسترالية.

واستخدمت مختبرات الأسلحة المخبأة أجهزة كمبيوتر وطابعات ثلاثية الأبعاد لصنع رشاشات وأجزاء بنادق أخرى ويعتقد أنها أكثر المختبرات تطوراً من نوعها التي تم العثور عليها على الإطلاق في الولاية.

وعثرت الشرطة أيضاً على أربعة رشاشات أوتوماتيكية محلية الصنع وكواتم صوت وذخائر ومسدس عيار 45 ومجموعة من المخدرات من بينها القنب، خلال المداهمات.

وقال أحد رجال المباحث، جون واكر للصحافيين: “الأسلحة التي تم ضبطها لم يتم اختبارها بعد، غير أن الأسلحة من هذا النوع لديها القدرة على إطلاق المئات من طلقات الذخيرة في الدقيقة الواحدة”.

وأضاف: “إذا سقطت في أيد خبيثة، فإنها تمثل تهديداً كبيراً على الشعب”.

وتم توجيه اتهامات لخمسة أشخاص في إجمالي 25 جريمة مرتبطة بالمخدرات. ولم يتضح على الفور ما إذا كان أي مشتبه بهم قد تم اتهامهم في جرائم مرتبطة بالأسلحة أم لا.

والمداهمات جزء من ستة أوامر تفتيش، صدرت يوم الجمعة الماضية في منطقة “جولد كوست” لعرقلة توزيع المخدرات على طلاب المداس الثانوية، طبقاً لما ذكره واكر.

رابط المصدر: أستراليا: العثور على مختبر لإنتاج أسلحة متطورة خلال مداهمات للشرطة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً