العراق: اعتقال 80 مطلوباً ومشتبهاً به في الرمادي

أعلن مدير أفواج طوارئ شرطة الأنبار، العميد الركن خالد الدليمي، اليوم الأربعاء، اعتقال 80 شخصاً من المطلوبين والمشتبه بهم في مدينة الرمادي مركز المحافظة.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال الدليمي في تصريح لموقع “السومرية نيوز”، إن “طوارئ شرطة الأنبار ومكافحة الإجرام والأمن الوطني والاستخبارات نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية في مدينة الرمادي، تمكنت خلالها من إلقاء القبض على 80 من المطلوبين والمشتبه بهم”، مبيناً أن “القوات الأمنية ضبطت خلال العملية بعض الأسلحة والعتاد كانت بحوزة المعتقلين داخل الأبنية التي يسكنون بها”.وأضاف الدليمي أن “المناطق التي تم مداهمتها هي الخمسة كيلو والـ 7 كيلو والتأميم والطاش والصوفية والثيلة والسجارية”، لافتاً إلى أن “عدداً من الذين تم إلقاء القبض عليهم كانوا يهددون أمن واستقرار الرمادي”.يذكر أن القوات الأمنية تواصل عمليات تطهير مناطق الرمادي وعامرية الفلوجة ومدن الأنبار المسيطر عليها من بعض الجيوب والخلايا النائمة لتنظيم داعش.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مدير أفواج طوارئ شرطة الأنبار، العميد الركن خالد الدليمي، اليوم الأربعاء، اعتقال 80 شخصاً من المطلوبين والمشتبه بهم في مدينة الرمادي مركز المحافظة.

وقال الدليمي في تصريح لموقع “السومرية نيوز”، إن “طوارئ شرطة الأنبار ومكافحة الإجرام والأمن الوطني والاستخبارات نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية في مدينة الرمادي، تمكنت خلالها من إلقاء القبض على 80 من المطلوبين والمشتبه بهم”، مبيناً أن “القوات الأمنية ضبطت خلال العملية بعض الأسلحة والعتاد كانت بحوزة المعتقلين داخل الأبنية التي يسكنون بها”.

وأضاف الدليمي أن “المناطق التي تم مداهمتها هي الخمسة كيلو والـ 7 كيلو والتأميم والطاش والصوفية والثيلة والسجارية”، لافتاً إلى أن “عدداً من الذين تم إلقاء القبض عليهم كانوا يهددون أمن واستقرار الرمادي”.

يذكر أن القوات الأمنية تواصل عمليات تطهير مناطق الرمادي وعامرية الفلوجة ومدن الأنبار المسيطر عليها من بعض الجيوب والخلايا النائمة لتنظيم داعش.

رابط المصدر: العراق: اعتقال 80 مطلوباً ومشتبهاً به في الرمادي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً