بالصور: “الاتحاد للطيران” تنقل 72 حصاناً على متن رحلة واحدة

نجح قسم الشحن في شركة الناقل الوطني لدولة الإمارات “الاتحاد للطيران” بنقل 72 خيلاً من أجود خيول السباق إلى الكويت آتية من إنجلترا في أعقاب موسم سباق الخيول الأوروبي.

ونقل قسم الاتحاد للشحن خيول السباق، التي تُقدر قيمتها مجتمعةً بنحو 163 مليون درهم إماراتي، أي ما يُعادل 36 مليون جنيه إسترليني، من مطار ستانستيد في لندن إلى مدينة الكويت، حيث ستقضي أشهر الشتاء في التدريب والسباق في مناخ منطقة الشرق الأوسط المعتدل، وتم نقل الخيول على متن واحدة من طائرات الشركة الرائدة المخصّصة للشحن طراز بوينغ 777، والمجهّزة بمقاعد مريحة تتسع لنحو تسعة من سائسي الخيول، وما يصل إلى 75 حصانًا في وقت واحد. السلامة والموثوقية وقال نائب أول للرئيس لشركة الاتحاد لإدارة الشحن العالمية، ديفيد كير، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، “يضع عملاؤنا من قطاع الفروسية السلامة ضمن أهم أولوياتهم، لذا، فمن الضروري أن نقدم لهم خدمةً تتسم بالسلامة والموثوقية على امتداد كافة الشحنات التي ننقلها”. وتابع كير قائلًا: “تجمع بين منطقة الشرق الأوسط وتلك المخلوقات الرائعة روابط متينة يرجع تاريخها إلى آلاف السنين، ويمكن القول إن شحنات الخيول تعدّ إلى يومنا هذا أثمن الشحنات التي ننقلها، فقد أوكل إلى قسم الاتحاد للشحن نقل ما يزيد عن 1200 حصان خلال عام 2016 وحده، ومن المقرر نقل شحنات أكبر قبل نهاية العام”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نجح قسم الشحن في شركة الناقل الوطني لدولة الإمارات “الاتحاد للطيران” بنقل 72 خيلاً من أجود خيول السباق إلى الكويت آتية من إنجلترا في أعقاب موسم سباق الخيول الأوروبي.

ونقل قسم الاتحاد للشحن خيول السباق، التي تُقدر قيمتها مجتمعةً بنحو 163 مليون درهم إماراتي، أي ما يُعادل 36 مليون جنيه إسترليني، من مطار ستانستيد في لندن إلى مدينة الكويت، حيث ستقضي أشهر الشتاء في التدريب والسباق في مناخ منطقة الشرق الأوسط المعتدل، وتم نقل الخيول على متن واحدة من طائرات الشركة الرائدة المخصّصة للشحن طراز بوينغ 777، والمجهّزة بمقاعد مريحة تتسع لنحو تسعة من سائسي الخيول، وما يصل إلى 75 حصانًا في وقت واحد.


السلامة والموثوقية

وقال نائب أول للرئيس لشركة الاتحاد لإدارة الشحن العالمية، ديفيد كير، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، “يضع عملاؤنا من قطاع الفروسية السلامة ضمن أهم أولوياتهم، لذا، فمن الضروري أن نقدم لهم خدمةً تتسم بالسلامة والموثوقية على امتداد كافة الشحنات التي ننقلها”.

وتابع كير قائلًا: “تجمع بين منطقة الشرق الأوسط وتلك المخلوقات الرائعة روابط متينة يرجع تاريخها إلى آلاف السنين، ويمكن القول إن شحنات الخيول تعدّ إلى يومنا هذا أثمن الشحنات التي ننقلها، فقد أوكل إلى قسم الاتحاد للشحن نقل ما يزيد عن 1200 حصان خلال عام 2016 وحده، ومن المقرر نقل شحنات أكبر قبل نهاية العام”.

رابط المصدر: بالصور: “الاتحاد للطيران” تنقل 72 حصاناً على متن رحلة واحدة

أضف تعليقاً