البنية التحتية الإماراتية تطلق مشروع إنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية

أطلقت وزارة تطوير البنية التحتية الإماراتية تزامناً مع أسبوع الابتكار، مشروع إنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية في المباني الحكومية واستراحات المركبات على الطرق الاتحادية، إلى جانب مشروع المركبات الكهربائية.

جاء ذلك خلال فعالية نظمتها الوزارة بمناسبة أسبوع الإمارات للابتكار، في مكتب الوزارة بالمنطقة الشمالية، بحضور وزير تطوير البنية التحتية الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، وذلك دعماً للتحول الذكي الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة. وأكد د.النعيمي أن “الوزارة تستهدف تنفيذ محطات شحن المركبات الكهربائية في مختلف المشاريع التي تشرف على تنفيذها، وكذلك المجمعات السكنية التي تندرج ضمن مبادرات رئيس الدولة، وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، فضلاً عن استراحات المركبات على الطرق الاتحادية”، لافتاً إلى أن “الوزارة وبالتنسيق مع مختلف الجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى إلى أن تكون محطات الشحن جزء اساسي من البنية التحتية الحديثة التي تتميز بها الدولة”.  كما لفت إلى أن “وزارة تطوير البنية التحتية تعتبر سباقة في تقديم الخدمات المبتكرة لمجتمع الإمارات، كما تعتبر الوزارة أول جهة في الدولة، تعتمد محطات شحن المركبات الكهربائية جزءاً رئيسياً من مشاريع البنية التحتية والمجمعات السكنية التي تنفذها”، داعياً المسؤولين في الوزارة إلى فتح المجال أمام مجتمع الإمارات للاستفادة من تلك المحطات لتكون بذلك ثقافة عامة في الدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أطلقت وزارة تطوير البنية التحتية الإماراتية تزامناً مع أسبوع الابتكار، مشروع إنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية في المباني الحكومية واستراحات المركبات على الطرق الاتحادية، إلى جانب مشروع المركبات الكهربائية.

جاء ذلك خلال فعالية نظمتها الوزارة بمناسبة أسبوع الإمارات للابتكار، في مكتب الوزارة بالمنطقة الشمالية، بحضور وزير تطوير البنية التحتية الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، وذلك دعماً للتحول الذكي الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد د.النعيمي أن “الوزارة تستهدف تنفيذ محطات شحن المركبات الكهربائية في مختلف المشاريع التي تشرف على تنفيذها، وكذلك المجمعات السكنية التي تندرج ضمن مبادرات رئيس الدولة، وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، فضلاً عن استراحات المركبات على الطرق الاتحادية”، لافتاً إلى أن “الوزارة وبالتنسيق مع مختلف الجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى إلى أن تكون محطات الشحن جزء اساسي من البنية التحتية الحديثة التي تتميز بها الدولة”.

 كما لفت إلى أن “وزارة تطوير البنية التحتية تعتبر سباقة في تقديم الخدمات المبتكرة لمجتمع الإمارات، كما تعتبر الوزارة أول جهة في الدولة، تعتمد محطات شحن المركبات الكهربائية جزءاً رئيسياً من مشاريع البنية التحتية والمجمعات السكنية التي تنفذها”، داعياً المسؤولين في الوزارة إلى فتح المجال أمام مجتمع الإمارات للاستفادة من تلك المحطات لتكون بذلك ثقافة عامة في الدولة.

رابط المصدر: البنية التحتية الإماراتية تطلق مشروع إنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “البنية التحتية الإماراتية تطلق مشروع إنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية

أضف تعليقاً