إغلاق التصويت على جائزة الفيفا لأفضل لاعب ومدرب في العالم

شعار جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم أغلق الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” باب التصويت الجماهيري والإعلامي ولقادة ومدربي المنتخبات على جوائز الأفضل في العالم في منتصف ليلة أمس الثلاثاء بتوقيت جرينتش بعد أن تم فتح التصويت لمدة تناهز 17 يوماً. الفيفا اختار 23 لاعباً للتنافس على جائزة أفضل لاعب

في العالم بشكل منفصل على جائزة الكرة الذهبية التي ستقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية في العام الحالي. ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني قائمة المرشحين لحصد الكرة الذهبية إلى جوار منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومن المفترض أن يدخلا في القائمة الثلاثية للمرشحين ممن يحصلون على أعلى معدل للأصوات والتي سيتم الإعلان عنها في الثاني من ديسمبر المقبل. كما أغلق في ذات الوقت التصويت على جائزة أفضل مدرب لفرق الرجال في عام 2016، بالإضافة لأفضل لاعبة وأفضل مدرب لفرق السيدات.


الخبر بالتفاصيل والصور


شعار جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم

شعار جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم

أغلق الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” باب التصويت الجماهيري والإعلامي ولقادة ومدربي المنتخبات على جوائز الأفضل في العالم في منتصف ليلة أمس الثلاثاء بتوقيت جرينتش بعد أن تم فتح التصويت لمدة تناهز 17 يوماً.

الفيفا اختار 23 لاعباً للتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم بشكل منفصل على جائزة الكرة الذهبية التي ستقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية في العام الحالي.

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني قائمة المرشحين لحصد الكرة الذهبية إلى جوار منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومن المفترض أن يدخلا في القائمة الثلاثية للمرشحين ممن يحصلون على أعلى معدل للأصوات والتي سيتم الإعلان عنها في الثاني من ديسمبر المقبل.

كما أغلق في ذات الوقت التصويت على جائزة أفضل مدرب لفرق الرجال في عام 2016، بالإضافة لأفضل لاعبة وأفضل مدرب لفرق السيدات.

رابط المصدر: إغلاق التصويت على جائزة الفيفا لأفضل لاعب ومدرب في العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً