ريفلين: سنثير ملف جنودنا في غزة مع أردوغان مجدداً

يعتزم الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين التوجه مرة أخرى إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بطلب التدخل لدى حركة حماس في قطاع غزة من أجل إعادة جنودهم الأسرى.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن ريفلين قوله، إنه سبق له وأن تحدث حول هذا الموضوع مع أردوغان خلال المفاوضات لاستئناف العلاقات الثنائية، وأنه ينوي طرحه لدى تقديم السفير التركي الجديد لديهم أوراق اعتماده خلال الأسابيع القريبة.وأكد أن علاقات اقتصادية متينة تربط بين إسرائيل وتركيا. وعرضت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس قبل أشهر صور أربعة جنود إسرائيليين وهم: “شاؤول آرون” و”هادار جولدن” وهما من أصول أجنبية، و”أباراهام منغستو” من أصول إفريقية، و”هاشم بدوي السيد” من أصول عربية، رافضة الكشف عن أية تفاصيل تتعلق بهم دون ثمن.


الخبر بالتفاصيل والصور



يعتزم الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين التوجه مرة أخرى إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بطلب التدخل لدى حركة حماس في قطاع غزة من أجل إعادة جنودهم الأسرى.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن ريفلين قوله، إنه سبق له وأن تحدث حول هذا الموضوع مع أردوغان خلال المفاوضات لاستئناف العلاقات الثنائية، وأنه ينوي طرحه لدى تقديم السفير التركي الجديد لديهم أوراق اعتماده خلال الأسابيع القريبة.

وأكد أن علاقات اقتصادية متينة تربط بين إسرائيل وتركيا.

وعرضت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس قبل أشهر صور أربعة جنود إسرائيليين وهم: “شاؤول آرون” و”هادار جولدن” وهما من أصول أجنبية، و”أباراهام منغستو” من أصول إفريقية، و”هاشم بدوي السيد” من أصول عربية، رافضة الكشف عن أية تفاصيل تتعلق بهم دون ثمن.

رابط المصدر: ريفلين: سنثير ملف جنودنا في غزة مع أردوغان مجدداً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً