اليمن: 2000 جندي من عدن إلى المكلا لتعزيز الجيش

أكدت مصادر عسكرية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أن 2000 جندي غادروا مساء أمس الثلاثاء مدينة عدن في طريقهم إلى مدينة المكلا. وقال

المصدر، بحسب موقع “عدن الغد” الإخباري، إن “القوة العسكرية تم نقلها من قاعدة العند إلى ميناء الزيت بالبريقة حيث تم شحنهم على متن سفينة حربية تابعة لقوات التحالف”.وأشار المصدر إلى أن “القوة العسكرية هي مجموع 4 كتائب عسكرية تم تدريبها خلال الأشهر الماضية بجزيرة زقر”.ونقلت القوة قبل أكثر من شهر إلى قاعدة العند، لكن قرار مفاجئ اتخذ فجر الثلاثاء قضى بسرعة نقلهم إلى ميناء الزيت ومن ثم المكلا.ورفض مسئولون عسكريون على صلة بعمليات تدريبهم الادلاء بأي تصريحات حول مهمتهم العسكرية ومدتها.وعززت قوات التحالف قوة من النخبة الحضرمية بالمئات من الجنود من محافظات جنوبية أخرى خلال الأشهر الماضية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر عسكرية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أن 2000 جندي غادروا مساء أمس الثلاثاء مدينة عدن في طريقهم إلى مدينة المكلا.

وقال المصدر، بحسب موقع “عدن الغد” الإخباري، إن “القوة العسكرية تم نقلها من قاعدة العند إلى ميناء الزيت بالبريقة حيث تم شحنهم على متن سفينة حربية تابعة لقوات التحالف”.

وأشار المصدر إلى أن “القوة العسكرية هي مجموع 4 كتائب عسكرية تم تدريبها خلال الأشهر الماضية بجزيرة زقر”.

ونقلت القوة قبل أكثر من شهر إلى قاعدة العند، لكن قرار مفاجئ اتخذ فجر الثلاثاء قضى بسرعة نقلهم إلى ميناء الزيت ومن ثم المكلا.

ورفض مسئولون عسكريون على صلة بعمليات تدريبهم الادلاء بأي تصريحات حول مهمتهم العسكرية ومدتها.

وعززت قوات التحالف قوة من النخبة الحضرمية بالمئات من الجنود من محافظات جنوبية أخرى خلال الأشهر الماضية.

رابط المصدر: اليمن: 2000 جندي من عدن إلى المكلا لتعزيز الجيش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً