موديلات جيب “رينيجيد” الخاصة تتألق بمعرض لوس أنجليس

كشفت شركة جيب النقاب عن موديلين خاصين من أيقونتها “رينيجيد”، وذلك خلال مشاركتها في فعاليان معرض لوس أنجليس الدولي للسيارات والممتد حتى 28 من الشهر الجاري.

'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة Renegade Deserthawk المخصصة للأراضي الوعرة تعتمد على خط التجهيزات Trailhawk، مع برامج الأراضي الوعرة الإضافية، فضلًا عن تجهيزة القطر وتجهيزة حماية قاع السيارة، ومجموعة التعليق المرتفعة قليلاً. ويعتمد هذا الإصدار على محرك بنزين سعة 4.2 لتر.وأشارت شركة جيب إلى أن الموديل الثاني من سيارتها الشهيرة والمخصص للقيادة داخل المدن يحمل اسم Renegade Altitude، ويعتمد على خط التجهيزات Altitude الفاخر، الذي يمتاز من خلال إطلالة باللون الأسود، بما في ذلك الجنوط المطلية باللون الأسود اللامع مقاس 18 بوصة، وكذلك الأجزاء المطلية بنفس اللون الأسود اللامع مثل حلقات المصابيح، علاوة على هيمنة اللون الأسود على مقصورة السيارة.وإلى جانب المحرك Tigershark مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من تسع سرعات، يتوفر لسيارة جيب الجديدة أيضاً محرك بنزين تربو سعة 4.1 لتر مع ناقل الحركة اليدوي سداسي السرعات.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت شركة جيب النقاب عن موديلين خاصين من أيقونتها “رينيجيد”، وذلك خلال مشاركتها في فعاليان معرض لوس أنجليس الدولي للسيارات والممتد حتى 28 من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة Renegade Deserthawk المخصصة للأراضي الوعرة تعتمد على خط التجهيزات Trailhawk، مع برامج الأراضي الوعرة الإضافية، فضلًا عن تجهيزة القطر وتجهيزة حماية قاع السيارة، ومجموعة التعليق المرتفعة قليلاً. ويعتمد هذا الإصدار على محرك بنزين سعة 4.2 لتر.

وأشارت شركة جيب إلى أن الموديل الثاني من سيارتها الشهيرة والمخصص للقيادة داخل المدن يحمل اسم Renegade Altitude، ويعتمد على خط التجهيزات Altitude الفاخر، الذي يمتاز من خلال إطلالة باللون الأسود، بما في ذلك الجنوط المطلية باللون الأسود اللامع مقاس 18 بوصة، وكذلك الأجزاء المطلية بنفس اللون الأسود اللامع مثل حلقات المصابيح، علاوة على هيمنة اللون الأسود على مقصورة السيارة.

وإلى جانب المحرك Tigershark مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من تسع سرعات، يتوفر لسيارة جيب الجديدة أيضاً محرك بنزين تربو سعة 4.1 لتر مع ناقل الحركة اليدوي سداسي السرعات.

رابط المصدر: موديلات جيب “رينيجيد” الخاصة تتألق بمعرض لوس أنجليس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً