رونالدو: الكرة الذهبية من نصيبي

أكد نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو انه واثق من نيله الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته بعد الموسم المميز الذي توجه بمحو الابتسامة عن محيا الفرنسيين بإحرازه كأس أوروبا 2016 على حسابهم. وقال المهاجم البالغ من العمر

31 عاما في مقابلة تنشر في نسخة اليوم من مجلة «فرانس فوتبول» إن الفرنسيين «اعتقدوا بأنهم سيفوزون بسهولة وكانوا يضحكون كثيرا» قبل المباراة النهائية لكأس أوروبا في يوليو الماضي على «ستاد دو فرانس» في ضاحية سان دوني الباريسية. لحظة صعبة لكن اللقب ذهب للبرتغال التي توجت للمرة الأولى في تاريخها إن كان على الصعيد القاري أو العالمي لكن فرحة رونالدو لم تكن كاملة حينها لأنه اختبر «اتعس لحظة» في حياته بسبب اصابة تعرض لها في النهائي وأجبرته على ترك الملعب في الشوط الأول. وتحدث رونالدو عما حصل في النهائي، قائلا: «لم يكن باستطاعتي تحريك ركبتي… أدركت بأنه لن يكون النهائي الذي حلمت به، لم يكن باستطاعتي مواصلة اللعب». ونشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يوم الجمعة مقطع فيديو يظهر رونالدو القائد وهو عاري الصدر يشكر مدرب المنتخب فرناندو سانتوس ورفاقه والطاقم لمنحه «اسعد لحظة في الحياة» بعد الفوز على فرنسا المضيفة في النهائي 1 – صفر بعد التمديد. توتر مع غريزمان وعنونت المجلة الأسبوعية مقابلتها مع رونالدو: «غريزمان قال لي:»أنا أكرهك«، وذلك استنادا إلى ما قاله النجم البرتغالي للمجلة عن لقاء على سبيل الصدفة مع مهاجم فرنسا واتلتيكو مدريد الأسباني انطوان غريزمان خلال عطلتهما الصيفية بعد كأس أوروبا واقترب منه الأخير وقال له:»رونالدو، أنا أكرهك«. وبدا رونالدو واثقاً تماماً بشأن حصوله على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي تمنحها مجلة»فرانس فوتبول«بالذات، وهو اكد»أنا واثق ومسترخ«بعد»افضل موسم« في مسيرته خصوصا انه احرز مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب تتويجه مع منتخب بلاده باللقب القاري. ويعتبر رونالدو الأوفر حظاً لإحراز الكرة الذهبية للمرة الرابعة بعد أعوام 2008 و2013 و2014 إذ لعب دوراً أساسياً في فوز ريال بلقب دوري الأبطال بعد تسجيله 16 هدفا، قبل أن يضيف لقب كأس أوروبا مع منتخب بلاده.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو انه واثق من نيله الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته بعد الموسم المميز الذي توجه بمحو الابتسامة عن محيا الفرنسيين بإحرازه كأس أوروبا 2016 على حسابهم.

وقال المهاجم البالغ من العمر 31 عاما في مقابلة تنشر في نسخة اليوم من مجلة «فرانس فوتبول» إن الفرنسيين «اعتقدوا بأنهم سيفوزون بسهولة وكانوا يضحكون كثيرا» قبل المباراة النهائية لكأس أوروبا في يوليو الماضي على «ستاد دو فرانس» في ضاحية سان دوني الباريسية.

لحظة صعبة

لكن اللقب ذهب للبرتغال التي توجت للمرة الأولى في تاريخها إن كان على الصعيد القاري أو العالمي لكن فرحة رونالدو لم تكن كاملة حينها لأنه اختبر «اتعس لحظة» في حياته بسبب اصابة تعرض لها في النهائي وأجبرته على ترك الملعب في الشوط الأول.

وتحدث رونالدو عما حصل في النهائي، قائلا: «لم يكن باستطاعتي تحريك ركبتي… أدركت بأنه لن يكون النهائي الذي حلمت به، لم يكن باستطاعتي مواصلة اللعب».

ونشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يوم الجمعة مقطع فيديو يظهر رونالدو القائد وهو عاري الصدر يشكر مدرب المنتخب فرناندو سانتوس ورفاقه والطاقم لمنحه «اسعد لحظة في الحياة» بعد الفوز على فرنسا المضيفة في النهائي 1 – صفر بعد التمديد.

توتر مع غريزمان

وعنونت المجلة الأسبوعية مقابلتها مع رونالدو: «غريزمان قال لي:»أنا أكرهك«، وذلك استنادا إلى ما قاله النجم البرتغالي للمجلة عن لقاء على سبيل الصدفة مع مهاجم فرنسا واتلتيكو مدريد الأسباني انطوان غريزمان خلال عطلتهما الصيفية بعد كأس أوروبا واقترب منه الأخير وقال له:»رونالدو، أنا أكرهك«. وبدا رونالدو واثقاً تماماً بشأن حصوله على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي تمنحها مجلة»فرانس فوتبول«بالذات، وهو اكد»أنا واثق ومسترخ«بعد»افضل موسم« في مسيرته خصوصا انه احرز مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب تتويجه مع منتخب بلاده باللقب القاري.

ويعتبر رونالدو الأوفر حظاً لإحراز الكرة الذهبية للمرة الرابعة بعد أعوام 2008 و2013 و2014 إذ لعب دوراً أساسياً في فوز ريال بلقب دوري الأبطال بعد تسجيله 16 هدفا، قبل أن يضيف لقب كأس أوروبا مع منتخب بلاده.

رابط المصدر: رونالدو: الكرة الذهبية من نصيبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً