معنويات عالية و تفاؤل في معسكر الزعيم

■ من مباراة الذهاب بين العين وشونبوك الكوري | البيان تابع زعيم الكرة الإماراتية وممثلها في القارة الصفراء مناوراته الميدانية على ملعبه باستاد خليفة بن زايد، استعداداً لمواجهة التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يستضيف يوم السبت المقبل فريق شونبوك هيونداي الكوري

الجنوبي، على ملعب استاد هزاع بن زايد في إياب نهائي المسابقة القارية البارزة، وسادت أجواء التدريبات العيناوية أجواء من الثقة والتفاؤل، وسط اهتمام إداري وجماهيري كبير، حيث حرصت أعداد كبيرة من جماهير العين على التواجد في ملعب التدريبات لتحفيز اللاعبين وتعزيز دوافعهم المعنوية، ومطالبتهم بعدم إهدار فرصة الجلوس على العرش الآسيوي الذي أضحى قريباً من معقل الزعيم. تصحيح الأخطاء وحرص الكرواتي زلاتكو داليتش على تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات فورا، خلال الاختبارات التي خضع لها اللاعبون والمتعلقة بأسلوب اللعب وتنفيذ الخطط التكتيكية خصوصا في الخط الخلفي، بعد أن عرف جيدا مواطن قوة الفريق الكوري التي تكمن في الهجوم من العمق والأطراف، بقيادة لاعبه البرازيلي ليوناردو الذي سجل هدفي الفوز لفريقه في المباراة السابقة، كما تدرب اللاعبون على التعامل مع الضربات العرضية في حالتي الدفاع والهجوم، والتمرير السريع ومن لمسة واحدة، وكان التنافس واضحا بينهم لنيل ثقة المدرب والتواجد في القائمة الرئيسة التي سيخوض بها لقاء التتويج المقبل. اكتمال الصفوف وبدا الفريق البنفسجي مكتمل الصفوف، بعد أن شارك جميع اللاعبين في التدريبات بمن فيهم لاعب متوسط الميدان عامر عبد الرحمن الغائب أخيرا عن صفوف الفريق، بداعي الإصابة التي كان تعرض لها في وقت سابق، وتحديدا في مباراة العين أمام الشباب بدوري الخليج العربي لكرة القدم، وسيتابع العين تحضيراته الميدانية اليوم بملعب خليفة بن زايد، قبل أن يتحول غداً الخميس ليجري مرانه الرئيس على ملعب المباراة باستاد هزاع بن زايد، ويختتم تحضيراته مساء الجمعة بمران أخير سيجريه على ملعب استاد خليفة بن زايد، حيث ينتظر أن يقف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش على جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً للقاء، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي يتوقع أن يدفع بها للمواجهة المرتقبة. شائعات من جهة أخرى نفى غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ما تم تداوله أخيرا بخصوص عدم توفر ملعب يتدرب عليه فريق شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، الذي وصلت بعثته أول من أمس إلى الدولة، وقال في تغريدات على حسابه الشخصي بتويتر: (غير صحيح ما يتردد، والفريق الكوري فضل إبعاد الفريق عن الأضواء.. الاتحاد الآسيوي اعتمد جميع ملاعبنا وهي أفضل من ملعب مباراة الذهاب). وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، في تغريدة أخرى: ( كل إناء بما فيه ينضخ، نتعامل مع العالم الخارجي من منطلق قيمنا، ومبادئنا، والذي تربينا عليه من قياداتنا، نرتقي إذا نزل الآخرين في تصرفاتهم). نمثل قيمنا وأضاف الهاجري: ( في دولتنا وقيادتنا مضرب مثل ومرجعية في تعاملنا مع ضيوفنا ضيوف الإمارات ونحن هنا لا نمثل أنفسنا بل نمثل ثقافتنا وأخلاقنا.. تأكدوا من ذلك). وغادر فريق شونبوك الكوري خصم العين في نهائي دوري أبطال آسيا إلى العاصمة أبوظبي للإقامة هناك، فيما بدا أن القرار أثار حفيظة بعض لاعبي الفريق بحجة بعد المسافة ما يعرض الفريق للإرهاق. معاملة كان العين تعرض لمعاملة قاسية من الفريق الكوري في شونبوك، حيث تم إجباره على إجراء حصصه التدريبية على ملعب يبعد عن مقر الإقامة نحو ساعتين، فيما أقيمت مباراة الذهاب في ملعب سيء الأرضية.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ من مباراة الذهاب بين العين وشونبوك الكوري | البيان

تابع زعيم الكرة الإماراتية وممثلها في القارة الصفراء مناوراته الميدانية على ملعبه باستاد خليفة بن زايد، استعداداً لمواجهة التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يستضيف يوم السبت المقبل فريق شونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، على ملعب استاد هزاع بن زايد في إياب نهائي المسابقة القارية البارزة، وسادت أجواء التدريبات العيناوية أجواء من الثقة والتفاؤل، وسط اهتمام إداري وجماهيري كبير، حيث حرصت أعداد كبيرة من جماهير العين على التواجد في ملعب التدريبات لتحفيز اللاعبين وتعزيز دوافعهم المعنوية، ومطالبتهم بعدم إهدار فرصة الجلوس على العرش الآسيوي الذي أضحى قريباً من معقل الزعيم.

تصحيح الأخطاء

وحرص الكرواتي زلاتكو داليتش على تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات فورا، خلال الاختبارات التي خضع لها اللاعبون والمتعلقة بأسلوب اللعب وتنفيذ الخطط التكتيكية خصوصا في الخط الخلفي، بعد أن عرف جيدا مواطن قوة الفريق الكوري التي تكمن في الهجوم من العمق والأطراف، بقيادة لاعبه البرازيلي ليوناردو الذي سجل هدفي الفوز لفريقه في المباراة السابقة، كما تدرب اللاعبون على التعامل مع الضربات العرضية في حالتي الدفاع والهجوم، والتمرير السريع ومن لمسة واحدة، وكان التنافس واضحا بينهم لنيل ثقة المدرب والتواجد في القائمة الرئيسة التي سيخوض بها لقاء التتويج المقبل.

اكتمال الصفوف

وبدا الفريق البنفسجي مكتمل الصفوف، بعد أن شارك جميع اللاعبين في التدريبات بمن فيهم لاعب متوسط الميدان عامر عبد الرحمن الغائب أخيرا عن صفوف الفريق، بداعي الإصابة التي كان تعرض لها في وقت سابق، وتحديدا في مباراة العين أمام الشباب بدوري الخليج العربي لكرة القدم، وسيتابع العين تحضيراته الميدانية اليوم بملعب خليفة بن زايد، قبل أن يتحول غداً الخميس ليجري مرانه الرئيس على ملعب المباراة باستاد هزاع بن زايد، ويختتم تحضيراته مساء الجمعة بمران أخير سيجريه على ملعب استاد خليفة بن زايد، حيث ينتظر أن يقف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش على جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً للقاء، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي يتوقع أن يدفع بها للمواجهة المرتقبة.

شائعات

من جهة أخرى نفى غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ما تم تداوله أخيرا بخصوص عدم توفر ملعب يتدرب عليه فريق شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، الذي وصلت بعثته أول من أمس إلى الدولة، وقال في تغريدات على حسابه الشخصي بتويتر: (غير صحيح ما يتردد، والفريق الكوري فضل إبعاد الفريق عن الأضواء.. الاتحاد الآسيوي اعتمد جميع ملاعبنا وهي أفضل من ملعب مباراة الذهاب). وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، في تغريدة أخرى: ( كل إناء بما فيه ينضخ، نتعامل مع العالم الخارجي من منطلق قيمنا، ومبادئنا، والذي تربينا عليه من قياداتنا، نرتقي إذا نزل الآخرين في تصرفاتهم).

نمثل قيمنا

وأضاف الهاجري: ( في دولتنا وقيادتنا مضرب مثل ومرجعية في تعاملنا مع ضيوفنا ضيوف الإمارات ونحن هنا لا نمثل أنفسنا بل نمثل ثقافتنا وأخلاقنا.. تأكدوا من ذلك). وغادر فريق شونبوك الكوري خصم العين في نهائي دوري أبطال آسيا إلى العاصمة أبوظبي للإقامة هناك، فيما بدا أن القرار أثار حفيظة بعض لاعبي الفريق بحجة بعد المسافة ما يعرض الفريق للإرهاق.

معاملة

كان العين تعرض لمعاملة قاسية من الفريق الكوري في شونبوك، حيث تم إجباره على إجراء حصصه التدريبية على ملعب يبعد عن مقر الإقامة نحو ساعتين، فيما أقيمت مباراة الذهاب في ملعب سيء الأرضية.

رابط المصدر: معنويات عالية و تفاؤل في معسكر الزعيم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً