العاصفة «أنغوس» تضرب بريطانيا

استمر سقوط الأمطار الغزيرة على مناطق من إنجلترا وويلز، لليوم الثاني على التوالي، فيما عرف بالعاصفة «أنغوس»، الأمر الذي أدى إلى تشكل فيضانات غمرت منازل وسيارات. وأصدرت السلطات نحو 70 تحذيراً من حدوث فيضانات، غالبيتها في شمال شرقي وجنوبي غربي إنجلترا، وذلك بعد هطول

أمطار غزيرة على مناطق واسعة في إنجلترا وويلز، بحسب ما أفادت «سكاي نيوز» أمس. وترافقت الأمطار الغزيرة مع هبوب رياح عاتية على البلاد. وتسببت الأحوال الجوية الصعبة في تعطيل خدمات القطارات والمدارس، فيما غمرت المياه عشرات السيارات. وعملت فرق الإنقاذ على مساعدة سائقين علقوا في فيضانات العاصفة «أنغوس». وكانت مقاطعة «ديفون» جنوب غربي إنجلترا من المناطق الأكثر تضرراً، حيث غمرت المياه منازل ومدارس وطرقاً فيها، كما تقطعت السبل بعبارة في مياه البحر كان على متنها 150 شخصاً. ونفذت فرق الطوارئ عمليات إخلاء لأعداد من الذين فقدوا منازلهم، بعد أن غمرتها المياه إلى مناطق بعيدة أكثر أمناً، فيما انقطعت الكهرباء عن ثمانية آلاف منزل. كما حذر الأرصاد البريطاني، سكان العاصمة لندن من احتمال حصول فيضانات جراء هطول الأمطار. مشدداً على تأثير محتمل لتقلب الجو على حركة السير، إضافة إلى قطع الكهرباء وإلحاق أضرار بالمباني والأشجار. وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذيراً باللون «الكهرماني»، ويعني «كن مستعداً»، من سقوط أمطار في أنحاء متفرقة بوسط وجنوبي اسكتلندا.


الخبر بالتفاصيل والصور


استمر سقوط الأمطار الغزيرة على مناطق من إنجلترا وويلز، لليوم الثاني على التوالي، فيما عرف بالعاصفة «أنغوس»، الأمر الذي أدى إلى تشكل فيضانات غمرت منازل وسيارات.

وأصدرت السلطات نحو 70 تحذيراً من حدوث فيضانات، غالبيتها في شمال شرقي وجنوبي غربي إنجلترا، وذلك بعد هطول أمطار غزيرة على مناطق واسعة في إنجلترا وويلز، بحسب ما أفادت «سكاي نيوز» أمس. وترافقت الأمطار الغزيرة مع هبوب رياح عاتية على البلاد.

وتسببت الأحوال الجوية الصعبة في تعطيل خدمات القطارات والمدارس، فيما غمرت المياه عشرات السيارات. وعملت فرق الإنقاذ على مساعدة سائقين علقوا في فيضانات العاصفة «أنغوس».

وكانت مقاطعة «ديفون» جنوب غربي إنجلترا من المناطق الأكثر تضرراً، حيث غمرت المياه منازل ومدارس وطرقاً فيها، كما تقطعت السبل بعبارة في مياه البحر كان على متنها 150 شخصاً.

ونفذت فرق الطوارئ عمليات إخلاء لأعداد من الذين فقدوا منازلهم، بعد أن غمرتها المياه إلى مناطق بعيدة أكثر أمناً، فيما انقطعت الكهرباء عن ثمانية آلاف منزل. كما حذر الأرصاد البريطاني، سكان العاصمة لندن من احتمال حصول فيضانات جراء هطول الأمطار.

مشدداً على تأثير محتمل لتقلب الجو على حركة السير، إضافة إلى قطع الكهرباء وإلحاق أضرار بالمباني والأشجار. وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذيراً باللون «الكهرماني»، ويعني «كن مستعداً»، من سقوط أمطار في أنحاء متفرقة بوسط وجنوبي اسكتلندا.

رابط المصدر: العاصفة «أنغوس» تضرب بريطانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً