أبرز التصريحات بعد مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

أليجري | زيدان حملت سهرة الثلاثاء مباريات مثيرة من منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، خرج بعدها مدربو ولاعبو بردود أفعال متباينة سنسلط الضوء على أبرزها . تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن فوز فريقه المثير أمام سبورتينج لشبونة قائلاً “فكرتنا كانت دائماً باللعب

إلى آخر دقيقة ، لم ننزل يدنا إلى غاية تحقيق هدف الفوز في النهاية .. اللعب كل 3 أيام أمر مرهق ويفقد الفريق بعضاً من طاقته لكن الآن يجب أن نرتاح قليلاً .. سنعود بـ 3 نقاط مهمة للغاية ستمكننا من لعب نهائي أمام دورتموند من أجل صدارة المجموعة” . فيما قال قائد الفريق سيرجيو راموس عن الفوز “كا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ، قاتلنا حتى النهاية ولحسن الحظ حصلنا على هدف الفوز .. الآن نعود بـ 3 نقاط جديدة وبطاقة التأهل ، سنواصل العمل وسنحاول تحقيق الفوز أمام دورتموند من أجل إنهاء المجموعة في الصدارة” . وظهر مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري في حوار تلفزيوني بعد الفوز المثير أمام اشبيلية حيث قال “الآن نحن في دور الـ 16 لدوري الأبطال ويمكن القول أننا وصلنا إلى هدفنا الأول في الموسم بنجاح .. كونتي؟ يمكنني ففط شكره على الفريق الذي ترك لي” . وقال كلاوديو ماركيزيو عن الفوز “واجهنا خصماً مميزاً خلق لنا الكثير من المتاعب ، لكن في النهاية وصلنا إلى النتيجة المثالية ونحن سعداء بهذا الفوز .. من الطبيعي ان نصل إلى هذه المرحلة مع القليل من التعب لكننا نمتلك فريقاً بجودة وتنوع كبيرين” . وتحدث المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري عن وصول فريقه ليستر سيتي إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا حيث قال “الوصول إلى دوري الـ16 من دوري الأبطال إنجاز تاريخي للنادي وهو شيء آخر يكاد لا يصدق ، هو ليس بقيمة الفوز بالبريميرليج لكنه قريب من ذلك .. فريق أتمنى مواجهته في دور الـ16 ؟ لا أتمنى مواجهة فريق معين لكن أظن أن الجميع يريد مواجهتنا” . وعن خروج فريقه من دوري الأبطال بعد الخسارة أمام موناكو قال مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو “ربما لم نقدم المستوى المطلوب خلال 5 مباريات لكن عموماً كان تحد مميز عرفنا به أين وصل مستوانا ويجب أن نتعلم منه ، في حالة وصلنا إلى دوري الأبطال الموسم المقبل يجب أن نقوم ببعض التغييرات” . وتحدث توماس توخيل عن فوز دورتموند التاريخي 8-4 أمام ليجيا وارسو قائلاً “8-4؟ إنه شيء من الخيال ، لم أعش أبداً مباراة مثل هذه في حياتي .. عودة رويس؟ استمتعنا بلحظات رائعة مع تقديم ماركو لأفضل ما لديه بعد الإصابة ، انتظرنا طويلاً من أجل هذا اليوم” . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


أليجري | زيدان
أليجري | زيدان

حملت سهرة الثلاثاء مباريات مثيرة من منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، خرج بعدها مدربو ولاعبو بردود أفعال متباينة سنسلط الضوء على أبرزها .

تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن فوز فريقه المثير أمام سبورتينج لشبونة قائلاً “فكرتنا كانت دائماً باللعب إلى آخر دقيقة ، لم ننزل يدنا إلى غاية تحقيق هدف الفوز في النهاية .. اللعب كل 3 أيام أمر مرهق ويفقد الفريق بعضاً من طاقته لكن الآن يجب أن نرتاح قليلاً .. سنعود بـ 3 نقاط مهمة للغاية ستمكننا من لعب نهائي أمام دورتموند من أجل صدارة المجموعة” .

فيما قال قائد الفريق سيرجيو راموس عن الفوز “كا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ، قاتلنا حتى النهاية ولحسن الحظ حصلنا على هدف الفوز .. الآن نعود بـ 3 نقاط جديدة وبطاقة التأهل ، سنواصل العمل وسنحاول تحقيق الفوز أمام دورتموند من أجل إنهاء المجموعة في الصدارة” .

وظهر مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري في حوار تلفزيوني بعد الفوز المثير أمام اشبيلية حيث قال “الآن نحن في دور الـ 16 لدوري الأبطال ويمكن القول أننا وصلنا إلى هدفنا الأول في الموسم بنجاح .. كونتي؟ يمكنني ففط شكره على الفريق الذي ترك لي” .

وقال كلاوديو ماركيزيو عن الفوز “واجهنا خصماً مميزاً خلق لنا الكثير من المتاعب ، لكن في النهاية وصلنا إلى النتيجة المثالية ونحن سعداء بهذا الفوز .. من الطبيعي ان نصل إلى هذه المرحلة مع القليل من التعب لكننا نمتلك فريقاً بجودة وتنوع كبيرين” .

وتحدث المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري عن وصول فريقه ليستر سيتي إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا حيث قال “الوصول إلى دوري الـ16 من دوري الأبطال إنجاز تاريخي للنادي وهو شيء آخر يكاد لا يصدق ، هو ليس بقيمة الفوز بالبريميرليج لكنه قريب من ذلك .. فريق أتمنى مواجهته في دور الـ16 ؟ لا أتمنى مواجهة فريق معين لكن أظن أن الجميع يريد مواجهتنا” .

وعن خروج فريقه من دوري الأبطال بعد الخسارة أمام موناكو قال مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو “ربما لم نقدم المستوى المطلوب خلال 5 مباريات لكن عموماً كان تحد مميز عرفنا به أين وصل مستوانا ويجب أن نتعلم منه ، في حالة وصلنا إلى دوري الأبطال الموسم المقبل يجب أن نقوم ببعض التغييرات” .

وتحدث توماس توخيل عن فوز دورتموند التاريخي 8-4 أمام ليجيا وارسو قائلاً “8-4؟ إنه شيء من الخيال ، لم أعش أبداً مباراة مثل هذه في حياتي .. عودة رويس؟ استمتعنا بلحظات رائعة مع تقديم ماركو لأفضل ما لديه بعد الإصابة ، انتظرنا طويلاً من أجل هذا اليوم” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: أبرز التصريحات بعد مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً