طلبة جامعة خليفة يحتفلون ويستشرفون المستقبل

احتفل طلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في جامعة خليفة باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات بعروض تضمنت مسرحية وعرضاً مباشراً وعرض فيلم ومجموعة من الرقصات الشعبية والأنشطة الفنية المتنوعة والمسابقات.وقد قام الطلبة بعرض فيديو يسلط الضوء على أبرز المنجزات التي حققتها الفرق الرياضية للرجال والسيدات في الجامعة، بما في ذلك فرق

كرة القدم وكرة السلة.وتضمن الحفل عرضاً حياً بعنوان «إماراتي 71» قام بأدائه النادي الإماراتي لطلبة جامعة خليفة، حيث بدأ العرض بفيلم خيالي قصير عن أول إماراتية تفوز بجائزة نوبل في العام 2071، متبوعاً بمشهد يبرز حصول الجامعة على التصنيف الأعلى في العالم في العام نفسه. وتنتقل المسرحية بعدها لتعود إلى العام 1990، وهو العام الذي تأهل فيه منتخب دولة الإمارات لكرة القدم لكأس العالم وأخيراً تنتهي المسرحية بمشهد من العام 1971 مع إعلان اتحاد الإمارات.وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي، مدير جامعة خليفة: «نفخر بجهود طلبتنا الرامية إلى تنظيم فعاليات تتميز بالإبهار احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، وكالعادة حققت جهودهم هذا العام تميزاً يبرز حبهم لدولتهم واقتداءهم بقيادتنا الرشيدة ورؤية القيادة المستقبلية وطموحهم لتحقيق الازدهار للدولة.من جهته، قال عبدالله النيادي، رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية البيت متوحد: «ذكرى اليوم الوطني غالية على قلوبنا جميعاً، وأحببنا أن تكون هذه المناسبة الغالية في بعض الجامعات التي تميّزت باحتفالاتها في هذه المناسبة.


الخبر بالتفاصيل والصور


احتفل طلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في جامعة خليفة باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات بعروض تضمنت مسرحية وعرضاً مباشراً وعرض فيلم ومجموعة من الرقصات الشعبية والأنشطة الفنية المتنوعة والمسابقات.
وقد قام الطلبة بعرض فيديو يسلط الضوء على أبرز المنجزات التي حققتها الفرق الرياضية للرجال والسيدات في الجامعة، بما في ذلك فرق كرة القدم وكرة السلة.
وتضمن الحفل عرضاً حياً بعنوان «إماراتي 71» قام بأدائه النادي الإماراتي لطلبة جامعة خليفة، حيث بدأ العرض بفيلم خيالي قصير عن أول إماراتية تفوز بجائزة نوبل في العام 2071، متبوعاً بمشهد يبرز حصول الجامعة على التصنيف الأعلى في العالم في العام نفسه.
وتنتقل المسرحية بعدها لتعود إلى العام 1990، وهو العام الذي تأهل فيه منتخب دولة الإمارات لكرة القدم لكأس العالم وأخيراً تنتهي المسرحية بمشهد من العام 1971 مع إعلان اتحاد الإمارات.
وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي، مدير جامعة خليفة: «نفخر بجهود طلبتنا الرامية إلى تنظيم فعاليات تتميز بالإبهار احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، وكالعادة حققت جهودهم هذا العام تميزاً يبرز حبهم لدولتهم واقتداءهم بقيادتنا الرشيدة ورؤية القيادة المستقبلية وطموحهم لتحقيق الازدهار للدولة.
من جهته، قال عبدالله النيادي، رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية البيت متوحد: «ذكرى اليوم الوطني غالية على قلوبنا جميعاً، وأحببنا أن تكون هذه المناسبة الغالية في بعض الجامعات التي تميّزت باحتفالاتها في هذه المناسبة.

رابط المصدر: طلبة جامعة خليفة يحتفلون ويستشرفون المستقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً