شما المزروعي: سنعلن مبادرة مشتركة للشباب الإماراتي والسعودي

قالت شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب، رئيسة مجلس الإمارات للشباب، على (تويتر): «سنعلن مبادرة مشتركة للشباب السعودي والإماراتي»، موضحة أن شباب الإمارات شارك في منتدى مسك العالمي بالمملكة العربية السعودية، إحدى مبادرات مؤسسة مسك الخيرية، بقيادة الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي الشخصية الرائدة. وأكدت شما

المزروعي أن شباب الإمارات كقيادتهم، عطاؤهم يتخطى المكان ويتحدى الزمان وصناعة الأمل أمانة.وأضافت: نحن محظوظون بأن القيادة ليست مجرد علم في مناهجنا ولا كلمة بكتبنا، ولا بطولات في تاريخنا، إنما أصبحت واقعاً ونتائج.وأفادت أن شباب الإمارات شارك في جلسة حول الأمن مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وحلقة شبابية مع الأمير تشارلز، ولي عهد المملكة المتحدة حول دور الشباب في صناعة مستقبل مستدام.وقالت: الأيام العشر الفائتة كانت مليئة بعطاء شباب الإمارات في مختلف الميادين حول العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور


قالت شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب، رئيسة مجلس الإمارات للشباب، على (تويتر): «سنعلن مبادرة مشتركة للشباب السعودي والإماراتي»، موضحة أن شباب الإمارات شارك في منتدى مسك العالمي بالمملكة العربية السعودية، إحدى مبادرات مؤسسة مسك الخيرية، بقيادة الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي الشخصية الرائدة.
وأكدت شما المزروعي أن شباب الإمارات كقيادتهم، عطاؤهم يتخطى المكان ويتحدى الزمان وصناعة الأمل أمانة.
وأضافت: نحن محظوظون بأن القيادة ليست مجرد علم في مناهجنا ولا كلمة بكتبنا، ولا بطولات في تاريخنا، إنما أصبحت واقعاً ونتائج.
وأفادت أن شباب الإمارات شارك في جلسة حول الأمن مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وحلقة شبابية مع الأمير تشارلز، ولي عهد المملكة المتحدة حول دور الشباب في صناعة مستقبل مستدام.
وقالت: الأيام العشر الفائتة كانت مليئة بعطاء شباب الإمارات في مختلف الميادين حول العالم.

رابط المصدر: شما المزروعي: سنعلن مبادرة مشتركة للشباب الإماراتي والسعودي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً