أبوظبي تستضيف المؤتمر السنوي لـ«الصحة والسلامة المهنية» 8 ديسمبر

wpua-300x300

تستضيف أبوظبي المؤتمر السنوي السادس لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية الذي سيقام في الثامن من ديسمبر/‏ كانون الأول المقبل وتنظمه مؤسسة الصحة والسلامة المهنية ويسلط الضوء على أحدث التطورات في مجال الحفاظ على سلامة وصحة الموظفين في دولة الإمارات.يشارك في المؤتمر الذي سيقام في فندق شاطئ الراحة أبوظبي ممثلون عن وزارة التربية

والتعليم ومركز أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة وبلدية دبي وعدد من مسؤولي الصحة والسلامة ورجال الأعمال المعنيين. وأكد أحمد الحديدي رئيس فرع الإمارات لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية أهمية منح الأولوية لسلامة وصحة العاملين في المؤسسات والشركات. ويستعرض مركز أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة خلال المؤتمر نظام «الأداء»، فيما تعرض بلدية دبي تفاصيل عمليات التفتيش على تطبيق معايير الصحة والسلامة في القطاعات المختلفة. ويستعرض المتحدثون ابتكارات الشركات في إدارة الصحة والسلامة ومنهم الدكتور روب كولينغ مدير الصحة والسلامة نائب رئيس فرع الإمارات في شركة «بارسونز برينكرهوف» وكورماك غيليغان من شركة «بيبسيكو» وجيسون وودز من اتحاد «إيباف». (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


تستضيف أبوظبي المؤتمر السنوي السادس لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية الذي سيقام في الثامن من ديسمبر/‏ كانون الأول المقبل وتنظمه مؤسسة الصحة والسلامة المهنية ويسلط الضوء على أحدث التطورات في مجال الحفاظ على سلامة وصحة الموظفين في دولة الإمارات.
يشارك في المؤتمر الذي سيقام في فندق شاطئ الراحة أبوظبي ممثلون عن وزارة التربية والتعليم ومركز أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة وبلدية دبي وعدد من مسؤولي الصحة والسلامة ورجال الأعمال المعنيين.
وأكد أحمد الحديدي رئيس فرع الإمارات لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية أهمية منح الأولوية لسلامة وصحة العاملين في المؤسسات والشركات.
ويستعرض مركز أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة خلال المؤتمر نظام «الأداء»، فيما تعرض بلدية دبي تفاصيل عمليات التفتيش على تطبيق معايير الصحة والسلامة في القطاعات المختلفة.
ويستعرض المتحدثون ابتكارات الشركات في إدارة الصحة والسلامة ومنهم الدكتور روب كولينغ مدير الصحة والسلامة نائب رئيس فرع الإمارات في شركة «بارسونز برينكرهوف» وكورماك غيليغان من شركة «بيبسيكو» وجيسون وودز من اتحاد «إيباف». (وام)

رابط المصدر: أبوظبي تستضيف المؤتمر السنوي لـ«الصحة والسلامة المهنية» 8 ديسمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً