«الاتحادية للتنافسية» تشرك طالبات في «مشاريع الابتكار المؤسسي»

wpua-300x300

أعلنت الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، أمس، استضافة مجموعة من الطلبة الجامعيين من جامعة زايد، في ورشة عمل متخصصة حول موضوع الابتكار المؤسسي، ضمن فعاليات أسبوع الابتكار 2016. وذكرت الهيئة، في بيان، أنه تمت دعوة ثلاث من الطالبات لإشراكهن في برنامج «مشاريع الابتكار المؤسسي»، القائم في الهيئة، والذي يشارك

به موظفو الهيئة بشكل سنوي، وذلك عبر عرض مجموعة من الدراسات للمشاركين، والعمل على إنجازها خلال أسبوع واحد فقط، ليتم تقييم جميع المشروعات لاحقاً من خلال لجنة تحكيم داخلية، والتي تعلن عن المشروع الفائز، وتكريم صاحب المشروع. وقال المدير العام للهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، عبدالله لوتاه، إن «الهيئة أطلقت هذه المبادرة إيماناً منها بأهمية دعوة المجتمع الأكاديمي للاطلاع والمشاركة في مشروعاتها ومبادراتها بممارسات الابتكار، لما في ذلك من فائدة كبيرة للطلبة والطالبات، الذين يستعدون لبداية حياتهم العملية بعد الانتهاء من الدراسة»، معرباً عن «ثقته بأن غرس ثقافة الابتكار في هذه المرحلة المبكرة، سينعكس على أداء وسلوك الخريجين الجدد في التعامل مع الآخرين، أو مواجهة التحديات أو إيجاد الحلول». يشار إلى أن برنامج «مشاريع الابتكار المؤسسي» يعد واحداً من البرامج التدريبية السنوية، التي تنظمها الهيئة وتستهدف جميع موظفيها، ويقام عادة خلال شهر رمضان المبارك.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، أمس، استضافة مجموعة من الطلبة الجامعيين من جامعة زايد، في ورشة عمل متخصصة حول موضوع الابتكار المؤسسي، ضمن فعاليات أسبوع الابتكار 2016.

وذكرت الهيئة، في بيان، أنه تمت دعوة ثلاث من الطالبات لإشراكهن في برنامج «مشاريع الابتكار المؤسسي»، القائم في الهيئة، والذي يشارك به موظفو الهيئة بشكل سنوي، وذلك عبر عرض مجموعة من الدراسات للمشاركين، والعمل على إنجازها خلال أسبوع واحد فقط، ليتم تقييم جميع المشروعات لاحقاً من خلال لجنة تحكيم داخلية، والتي تعلن عن المشروع الفائز، وتكريم صاحب المشروع.

وقال المدير العام للهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، عبدالله لوتاه، إن «الهيئة أطلقت هذه المبادرة إيماناً منها بأهمية دعوة المجتمع الأكاديمي للاطلاع والمشاركة في مشروعاتها ومبادراتها بممارسات الابتكار، لما في ذلك من فائدة كبيرة للطلبة والطالبات، الذين يستعدون لبداية حياتهم العملية بعد الانتهاء من الدراسة»، معرباً عن «ثقته بأن غرس ثقافة الابتكار في هذه المرحلة المبكرة، سينعكس على أداء وسلوك الخريجين الجدد في التعامل مع الآخرين، أو مواجهة التحديات أو إيجاد الحلول».

يشار إلى أن برنامج «مشاريع الابتكار المؤسسي» يعد واحداً من البرامج التدريبية السنوية، التي تنظمها الهيئة وتستهدف جميع موظفيها، ويقام عادة خلال شهر رمضان المبارك.

رابط المصدر: «الاتحادية للتنافسية» تشرك طالبات في «مشاريع الابتكار المؤسسي»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً