جامعة أبوظبي توفر 600 فرصة عمل للطلبة والخريجين

تزامُن تدشين المعرض مع «أسبوع الابتكار» يعزز فرص العمل المتاحة للخريجين. الإمارات اليوم افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة نائب رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي، أمس، فعاليات الدورة السابعة من «معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2016»، بمشاركة ما يزيد على 60 مؤسسة وشركة في

قطاعات الأعمال المتعددة، عرضت نحو 600 فرصة عمل للطلبة. وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إن تزامُن تدشين «معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2016» مع احتفالات «أسبوع الإمارات للابتكار»، يعزز فرص العمل المتاحة للخريجين في مختلف المجالات التنموية، بما يعزز استراتيجية التوطين في هذه المؤسسات، ويسهم في انتقال الإمارات إلى اقتصاد قائم على المعرفة. من جانبه، أكد رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي، علي بن حرمل الظاهري، حرص الجامعة على تنظيم المعرض لفتح آفاق جديدة أمام الطلبة والخريجين المشاركين، الذين يستعرضون إبداعاتهم المبتكرة، ويعرفهم بآليات العمل وفرص التوظيف والتدريب المطروحة في المعرض. وأوضح أن المعرض يقدم فرصاً وظيفية وتدريبية للخريجين والطلبة على السواء، حيث يطرح في دورته السابعة نحو 600 فرصة وظيفية، وفرص التدريب العملي لطلاب وطالبات الجامعة تغطي قطاعات مختلفة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • تزامُن تدشين المعرض مع «أسبوع الابتكار» يعزز فرص العمل المتاحة للخريجين. الإمارات اليوم

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة نائب رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي، أمس، فعاليات الدورة السابعة من «معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2016»، بمشاركة ما يزيد على 60 مؤسسة وشركة في قطاعات الأعمال المتعددة، عرضت نحو 600 فرصة عمل للطلبة.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إن تزامُن تدشين «معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2016» مع احتفالات «أسبوع الإمارات للابتكار»، يعزز فرص العمل المتاحة للخريجين في مختلف المجالات التنموية، بما يعزز استراتيجية التوطين في هذه المؤسسات، ويسهم في انتقال الإمارات إلى اقتصاد قائم على المعرفة. من جانبه، أكد رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي، علي بن حرمل الظاهري، حرص الجامعة على تنظيم المعرض لفتح آفاق جديدة أمام الطلبة والخريجين المشاركين، الذين يستعرضون إبداعاتهم المبتكرة، ويعرفهم بآليات العمل وفرص التوظيف والتدريب المطروحة في المعرض.

وأوضح أن المعرض يقدم فرصاً وظيفية وتدريبية للخريجين والطلبة على السواء، حيث يطرح في دورته السابعة نحو 600 فرصة وظيفية، وفرص التدريب العملي لطلاب وطالبات الجامعة تغطي قطاعات مختلفة.

رابط المصدر: جامعة أبوظبي توفر 600 فرصة عمل للطلبة والخريجين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً