«دفاع مدني أبوظبي» ينقذ 3 عمال قبل سقوطهم من الطابق الـ 10

المقدم محمد عبدالجليل : «فرق الإنقاذ طلبت من العاملين تثبيت الرافعة وهو ما مكّنها من إنزالهم بواسطة السلم المتحرك». أنقذ فريق من الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي ثلاثة عمال آسيويين من السقوط من الطابق العاشر لإحدى البنايات، ظهر أمس، بعد تعرض حبال «السقالة» التي تحملهم للاهتراء، أثناء

أدائهم عملهم في تنظيف واجهة المبنى الزجاجية. وأفاد مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، بأن «غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بتعطل رافعة تنظيف الزجاج في الطابق العاشر لإحدى البنايات في شارع السلام، وعلى متنها ثلاثة عمال في حالة هلع وخوف من السقوط». وأضاف أن «فرق الإنقاذ باشرت على الفور التواصل مع العاملين، وطلبت منهم اتخاذ الاحتياطات اللازمة على وجه السرعة، بما فيها تثبيت الرافعة منعاً لتأرجحها، وهو ما مكّن عناصر الدفاع المدني من إنزالهم بسلامة، بواسطة السلم المتحرك». وناشد الأنصاري الشركات المسؤولة عن البنايات والمنشآت السكنية والتجارية ومالكيها اتباع أساليب الوقاية واشتراطات السلامة العامة، خصوصاً في ما يتعلق بسلامة العاملين فيها، داعياً إلى إجراء صيانة دورية لرافعات تنظيف البنايات والمعدات والآليات، للتأكد من صلاحية استخدامها، تلافياً للتعرض لأي أعطال، وحفاظاً على سلامة مستخدميها.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • المقدم محمد عبدالجليل : «فرق الإنقاذ طلبت من العاملين تثبيت الرافعة وهو ما مكّنها من إنزالهم بواسطة السلم المتحرك».

أنقذ فريق من الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي ثلاثة عمال آسيويين من السقوط من الطابق العاشر لإحدى البنايات، ظهر أمس، بعد تعرض حبال «السقالة» التي تحملهم للاهتراء، أثناء أدائهم عملهم في تنظيف واجهة المبنى الزجاجية.

وأفاد مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، بأن «غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بتعطل رافعة تنظيف الزجاج في الطابق العاشر لإحدى البنايات في شارع السلام، وعلى متنها ثلاثة عمال في حالة هلع وخوف من السقوط».

وأضاف أن «فرق الإنقاذ باشرت على الفور التواصل مع العاملين، وطلبت منهم اتخاذ الاحتياطات اللازمة على وجه السرعة، بما فيها تثبيت الرافعة منعاً لتأرجحها، وهو ما مكّن عناصر الدفاع المدني من إنزالهم بسلامة، بواسطة السلم المتحرك».

وناشد الأنصاري الشركات المسؤولة عن البنايات والمنشآت السكنية والتجارية ومالكيها اتباع أساليب الوقاية واشتراطات السلامة العامة، خصوصاً في ما يتعلق بسلامة العاملين فيها، داعياً إلى إجراء صيانة دورية لرافعات تنظيف البنايات والمعدات والآليات، للتأكد من صلاحية استخدامها، تلافياً للتعرض لأي أعطال، وحفاظاً على سلامة مستخدميها.

رابط المصدر: «دفاع مدني أبوظبي» ينقذ 3 عمال قبل سقوطهم من الطابق الـ 10

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً