ريال مدريد يعود بفوز مثير من لشبونة ودورتموند يحقق انتصاراً مجنوناً

ريال مدريد تمكن ريال مدريد من العودة بفوز مثير من البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد من مباراته أمام سبورتينج لشبونة ليحافظ على آماله كاملة في إنهاء منافسات المجموعة السادسة في الصدارة ، في حين حقق بروسيا دورتموند فوزاً تاريخياً أمام ليجيا وارسو . ونجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل عن

طريق مدافعه الفرنسي رافاييل فاران مع حلول الدقيقة 29 ، ليحافظ نادي العاصمة الاسباني على تقدمه إلى غاية الدقيقة 80 حيث نجح سبورتينج لشبونة المنقوص بعد طرد جواو بيريرا من إدراك التعادل عن طريق أدرين سيلفا من ركلة جزاء قبل أن يحسم كريم بنزيما الفوز المثير لريال مدريد برأسية في الدقيقة 87 . وفي مباراة أخرى حقق بروسيا دورتموند فوزاً مجنوناً على ضيفه ليجيا وارسو بـ 8 أهداف مقابل 4 في مباراة سجل فيها شينجي كاجاوا وماركو رويس ثنائية ، كما دخلت التاريخ كأكثر مباراة شهدت تسجيل أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بـ 12 هدف . وبنتائج اليوم يحافظ بروسيا دورتموند على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة فيما يصل ريال مدريد إلى 11 نقطة في المركز الثاني مع إمكانية خطف الصدارة في حالة الانتصار على دورتموند في مباراة الجولة السادسة والأخيرة على ملعب سانتياجو بيرنابيو . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


ريال مدريد

ريال مدريد

تمكن ريال مدريد من العودة بفوز مثير من البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد من مباراته أمام سبورتينج لشبونة ليحافظ على آماله كاملة في إنهاء منافسات المجموعة السادسة في الصدارة ، في حين حقق بروسيا دورتموند فوزاً تاريخياً أمام ليجيا وارسو .

ونجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل عن طريق مدافعه الفرنسي رافاييل فاران مع حلول الدقيقة 29 ، ليحافظ نادي العاصمة الاسباني على تقدمه إلى غاية الدقيقة 80 حيث نجح سبورتينج لشبونة المنقوص بعد طرد جواو بيريرا من إدراك التعادل عن طريق أدرين سيلفا من ركلة جزاء قبل أن يحسم كريم بنزيما الفوز المثير لريال مدريد برأسية في الدقيقة 87 .

وفي مباراة أخرى حقق بروسيا دورتموند فوزاً مجنوناً على ضيفه ليجيا وارسو بـ 8 أهداف مقابل 4 في مباراة سجل فيها شينجي كاجاوا وماركو رويس ثنائية ، كما دخلت التاريخ كأكثر مباراة شهدت تسجيل أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بـ 12 هدف .

وبنتائج اليوم يحافظ بروسيا دورتموند على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة فيما يصل ريال مدريد إلى 11 نقطة في المركز الثاني مع إمكانية خطف الصدارة في حالة الانتصار على دورتموند في مباراة الجولة السادسة والأخيرة على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: ريال مدريد يعود بفوز مثير من لشبونة ودورتموند يحقق انتصاراً مجنوناً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً