5 متأهلون جدد يبلغون ثمن نهائي دوري الأبطال

انتهت الجولة الخامسة من المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث شهدت تأهل خمسة فرق جديدة إلى دور الـ16. وشهدت المجموعة الخامسة تأهل موناكو الفرنسي بوصوله إلى النقطة الحادية عشر وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن الألماني الذي ينافس توتنهام الإنجليزي على البطاقة الثانية

والذي يمتلك 4 نقاط. وتأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى ثمن النهائي بفوز تاريخي على ليجيا وارسو البولندي بـ12 هدف مقابل 4 أهداف، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ12، ويرافق ريال مدريد الذي يمتلك 11 نقطة بعد فوزه على سبورتينج لشبونة ويبلغ الدور ذاته. وضمن ليستر سيتي تأهل إلى الدور ذاته عن المجموعة السابعة برفع رصيده إلى النقطة 13 بعد فوزه على كلوب بروج، بينما حقق يوفنتوس الإيطالي الفوز على إشبيلية الإسباني ويخطف منه البطاقة الأولى عن المجموعة الثامنة.


الخبر بالتفاصيل والصور


انتهت الجولة الخامسة من المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث شهدت تأهل خمسة فرق جديدة إلى دور الـ16.

وشهدت المجموعة الخامسة تأهل موناكو الفرنسي بوصوله إلى النقطة الحادية عشر وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن الألماني الذي ينافس توتنهام الإنجليزي على البطاقة الثانية والذي يمتلك 4 نقاط.

وتأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى ثمن النهائي بفوز تاريخي على ليجيا وارسو البولندي بـ12 هدف مقابل 4 أهداف، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ12، ويرافق ريال مدريد الذي يمتلك 11 نقطة بعد فوزه على سبورتينج لشبونة ويبلغ الدور ذاته.

وضمن ليستر سيتي تأهل إلى الدور ذاته عن المجموعة السابعة برفع رصيده إلى النقطة 13 بعد فوزه على كلوب بروج، بينما حقق يوفنتوس الإيطالي الفوز على إشبيلية الإسباني ويخطف منه البطاقة الأولى عن المجموعة الثامنة.

رابط المصدر: 5 متأهلون جدد يبلغون ثمن نهائي دوري الأبطال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً