يوفنتوس يبلغ ثمن نهائي دوري الأبطال ويؤجل تأهل إشبيلية

بلغ يوفنتوس الإيطالي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بتحقيقه الفوز على نظيره إشبيلية الإسباني بثلاثة مقابل هدف ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة. واشتعلت المنافسة على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة بعد خسارة إشبيلية وفوز ليون الفرنسي على دينامو كييف الأوكراني بهدفٍ نظيف. وافتتح إشبيلية أهداف المباراة في الدقيقة

التاسعة عن طريق نيكولا باريخا، قبل أن يقلب يوفنتوس الكفة بتسجيل ثلاثية عن طريق كلاوديو ماركيزيو وليوناردو بونوتشي وماريو ماندزوكيتش في الدقائق 45 و84 و90 على التوالي. وحقق ليون الفوز على دينامو كييف بهدف نظيف سجله اللاعب أليكساندر لاكازيت في الدقيقة 72. وستجمع الجولة السادسة والأخيرة يوفنتوس (11 نقطة) الذي حسم تأهله مع دينامو كييف الأخير دون أي نقطة، في حين تحسم البطاقة الثانية بين إشبيلية وليون الذان يمتلكان 10 نقاط و7 نقاط على التوالي.


الخبر بالتفاصيل والصور


بلغ يوفنتوس الإيطالي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بتحقيقه الفوز على نظيره إشبيلية الإسباني بثلاثة مقابل هدف ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة.

واشتعلت المنافسة على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة بعد خسارة إشبيلية وفوز ليون الفرنسي على دينامو كييف الأوكراني بهدفٍ نظيف.

وافتتح إشبيلية أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة عن طريق نيكولا باريخا، قبل أن يقلب يوفنتوس الكفة بتسجيل ثلاثية عن طريق كلاوديو ماركيزيو وليوناردو بونوتشي وماريو ماندزوكيتش في الدقائق 45 و84 و90 على التوالي.

وحقق ليون الفوز على دينامو كييف بهدف نظيف سجله اللاعب أليكساندر لاكازيت في الدقيقة 72.

وستجمع الجولة السادسة والأخيرة يوفنتوس (11 نقطة) الذي حسم تأهله مع دينامو كييف الأخير دون أي نقطة، في حين تحسم البطاقة الثانية بين إشبيلية وليون الذان يمتلكان 10 نقاط و7 نقاط على التوالي.

رابط المصدر: يوفنتوس يبلغ ثمن نهائي دوري الأبطال ويؤجل تأهل إشبيلية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً