تحديث قوقل بكسل يجلب ميزة النقر على الشاشة ورفع الهاتف لعرض الاشعارات

أطلقت قوقل تحديثاً جديداً لهواتف Pixel و Pixel XL يحمل التحسينات الأمنية المعتادة ويقدم أيضاً ميزتين جديدة هي النقر على الشاشة لعرض الاشعارات وأيضاً رفع الهاتف لإيقاظ الشاشة . الميزة الأولى تحميل إسم Double Tap وهي تمكنك من النقر على الشاشة مرتين لإظهار الإشعارات الجديدة وإن كنت اتمنى ان يشمل ذلك

فتح الشاشة كما هو الحال في هواتف شركة LG مثلاً . أما الميزة الأخرى فتحمل إسم Lift To Check Phone وهي أيضاً ليست بالجديدة فالفكرة انه بمجرد حمل الهاتف او رفعه عن السطح سيتم إيقاظ الشاشة لتظهر لك التنبيهات والاخطارات على شاشة القفل . التحديث بحجم 261MB وقد بدء في الوصول بالفعل لملاك هواتف قوقل بكسل في كندا وينتظر أن يصل لجميع مستخدمين هواتف بكسل حول العالم في الايام القادمة . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


nov-22-2016-11-46-22

أطلقت قوقل تحديثاً جديداً لهواتف Pixel و Pixel XL يحمل التحسينات الأمنية المعتادة ويقدم أيضاً ميزتين جديدة هي النقر على الشاشة لعرض الاشعارات وأيضاً رفع الهاتف لإيقاظ الشاشة .

cx5igmvwgaa4qot

الميزة الأولى تحميل إسم Double Tap وهي تمكنك من النقر على الشاشة مرتين لإظهار الإشعارات الجديدة وإن كنت اتمنى ان يشمل ذلك فتح الشاشة كما هو الحال في هواتف شركة LG مثلاً .

أما الميزة الأخرى فتحمل إسم Lift To Check Phone وهي أيضاً ليست بالجديدة فالفكرة انه بمجرد حمل الهاتف او رفعه عن السطح سيتم إيقاظ الشاشة لتظهر لك التنبيهات والاخطارات على شاشة القفل .

التحديث بحجم 261MB وقد بدء في الوصول بالفعل لملاك هواتف قوقل بكسل في كندا وينتظر أن يصل لجميع مستخدمين هواتف بكسل حول العالم في الايام القادمة .

المصدر

رابط المصدر: تحديث قوقل بكسل يجلب ميزة النقر على الشاشة ورفع الهاتف لعرض الاشعارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً